شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

النادي الإفريقي يحدد شروطه المالية لتسريح لاعبه إلى الوداد

اشترط النادي الإفريقي التونسي على مسؤولي الوداد الرياضي توفير مبلغ لا يقل عن 200 مليون سنتيم، مقابل تسريح المدافع الدولي، نادر الغندري.

وكشفت مصادر أن عقد الغندري مع النادي الإفريقي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويرغب فريقه في بيع عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تفادي مغادرته بشكل مجاني بعد الثلاثين من يونيو المقبل.

ودخل الوداد في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب التونسي، الذي ينشط في خط الدفاع، وهو نفس الوكيل الذي شارك في صفقة انتقال المهاجم الكاميروني ديديي لامكيل زي، من فريق كورتريك البلجيكي إلى الفريق الأحمر.

ويغيب الغندري منذ فترة عن مباريات فريقه بسبب تعرضه أواخر شهر دجنبر الماضي إلى التواء على مستوى ركبته اليسرى، في مباراة جمعت بين النادي الإفريقي وسيدي بوزيد، برسم منافسات الدوري التونسي.

وتلقى الغندري تكوينه بفرنسا، ويحمل جنسية هذا البلد الذي ترعرع فيه، ولعب في بداياته لفريق آرل أفينيون، وانتقل سنة 2014 إلى النادي الإفريقي التونسي ولعب له إلى غاية 2017، وخاض هناك تجربة بفريق رويال أونتويرب البلجيكي موسم 2017-2018، ولعب في الموسمين المواليين لنادي ويسترلو في بلجيكا أيضا، وخاض قبل سنتين تجربة قصيرة بنادي سلافيا صوفيا البلغاري، قبل أن يحط الرحال مجددا بالنادي الإفريقي.

ويلعب الغندري للمنتخب التونسي منذ سنة 2019، وشارك معه في كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها قطر، ولعب قبل ذلك للمنتخب الأولمبي.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى