شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يخصص 25 مليونا لكل لاعب ودادي للتتويج باللقب

خزينة النادي انتعشت بـ 3 ملايير والفريق يبحث عن مليون دولار إضافية

كشف مصدر مسؤول داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، أن سعيد الناصري، رئيس الفريق، قرر تحفيز لاعبيه بمكافأة مالية مغرية، من أجل التتويج بلقب الدوري الإفريقي، والذي بلغ النادي الأحمر دوره النهائي، حيث سيواجه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الذهاب، بعد غد الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في حين سيجرى نزال الإياب في مدينة بريتوريا في 11 نونبر الجاري.

وكشف مصدر مسؤول أن الناصري وعد بتخصيص مبلغ 25 مليون سنتيم لكل لاعب ودادي، في حال تتويج الفريق بلقب دوري «السوبر ليغ»، وذلك تحفيزا لعناصر القلعة الحمراء من أجل الظفر باللقب القاري.

وأضاف المصدر أن لاعبي الوداد الأساسيين الذين خاضوا جميع مباريات البطولة القارية الجديدة سيحصلون على مبلغ 25 مليون سنتيم، في حين سيتم تخفيض المنحة بالنسبة إلى اللاعبين الاحتياطيين، إذ وضعت إدارة الفريق سلما خاصا بالمنح متمثلا في مردودية كل لاعب، وعدد الدقائق التي خاضها في البطولة.

وتابع المصدر ذاته أن لاعبي الوداد ببلوغهم نهائي الدوري الإفريقي، فقد ضمنت عناصر الفريق منحة مالية تقدر بـ15 مليون سنتيم لكل لاعب، على أن يخصص الناصري مبلغ 10 ملايين سنتيم في المباراة النهائية في حال التتويج بلقب المسابقة.

وانتعشت خزينة الوداد الرياضي بعد بلوغ الفريق نهائي دوري السوبر الإفريقي، حيث تبلغ المكافأة المالية التي يخصصها «الكاف» لكل فريق بلغ الدور المذكور 3 ملايير سنتيم، في حين سيحصل الفائز بالبطولة على مبلغ 4 ملايير سنتيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى