شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يصفي تركة البنزرتي

سفيان أندجار
قرر سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تصفية تركة المدرب فوزي البنزرتي، هذا الأخير الذي انتهى تعاقده مع النادي الأحمر، وقرر العودة إلى تونس دون تجديد عقده مع الفريق.
وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد، أن الناصري باشر في تصفية تركة البنزرتي، بعدما قرر عدم تجديد عقده مع الفريق، إذ اتفق الطرفان على أن يتنازل المدرب التونسي عن جزء من مستحقاته المالية، مقابل الحصول على ما تبقى منها، وهو ما وافق عليه البنزرتي على مضض، خصوصا أنه لا يرغب في الدخول في خلافات مع الوداد، لأنه يكن للفريق الحب والتقدير.
وأضاف المصدر ذاته أن الناصري قرر أيضا عدم تجديد عقد محمد بنشريفة في الوقت الراهن، وانتظار ما ستؤول إليه المفاوضات مع المدرب وليد الركراكي، هذا الأخير الذي سبق وأن اشتغل مع بنشريفة داخل فريق الفتح الرياضي.
وتابع المصدر نفسه أن الناصري اتخذ عددا من القرارات، من أبرزها التراجع عن شراء عقد اللاعب محمد أوناجم من فريق الزمالك المصري، وذلك بسبب المطالب المالية الضخمة للأخير، والتي رفض الوداد تسديدها، ليقرر الناصري إخبار اللاعب بضرورة عودته إلى ناديه.
وزاد المصدر ذاته أن رئيس القلعة الحمراء قرر أيضا تسريح سفيان المودن إلى فريق نهضة بركان، بسبب رفض اللاعب الاستمرار مع الوداد، نتيجة خلافه السابق مع البنزرتي، وأيضا لعدم قدرته على التأقلم مع عناصر الفريق. في حين سيعقد الناصري جلسة مع أيوب سكومة، من أجل تحديد مصيره بصفة نهائية.
وأضاف المصدر نفسه أن رئيس الوداد رفض عودة مجموعة من اللاعبين المعارين إلى النادي، من بينهم هيثم البهجة الذي كان معارا إلى فريق شباب السوالم الرياضي، وقرر الفريق الأحمر بيع اللاعب بصفة رسمية. في حين اختار أيضا الاستغناء عن اللاعب إبراهيم نجم الدين، والذي كان قد أعاره إلى فريق الدفاع الحسني الجديدي خلال الموسم المنقضي.
من جهة أخرى، دخل الوداد في مفاوضات مع صلاح الدين السعيدي من أجل تمديد عقده مع الفريق، غير أن الأخير غير متحمس ويرغب في إنهاء مساره مع النادي. في حين لم يحسم بعد الفريق الأحمر في قرار رحيل اللاعب يحيى جبران، الذي تلقى عروضا احترافية خارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى