شوف تشوف

رياضة

باري سان جيرمان يتربص بلاعبي برشلونة

يخطط مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي، لإبرام صفقة جديدة بضم أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني.

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن «بي إس جي» يراقب باهتمام شديد مصير عثمان ديمبلي، مهاجم «البارصا»، بعدما أكدت تقارير صحفية عديدة أن اللاعب رفض تجديد عقده مع النادي الكتالوني، بسبب مطالبه المادية.

واشترط ديمبلي الحصول على راتب سنوي قيمته 40 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان بات أحد الأندية المهتمة بضم ديمبلي رفقة بايرن ميونخ، تشيلسي، مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

وذكرت أن المهاجم الفرنسي سيطلب نفس الراتب السنوي (40 مليون يورو) إضافة إلى مكافأة توقيع.

وتابعت بأن باريس سان جيرمان يراهن على إتمام صفقة عثمان ديمبلي، بعدما شعر اللاعب بأن إدارة «البارصا» لا تقدره بالشكل الذي يستحقه.

وأوضحت أن «بي إس جي» يرى أن عثمان ديمبلي سيكون إضافة قوية لمشروع النادي نظرا لكونه لاعبا شابا وموهوبا وفرنسيا، أي لن يستغرق وقتا للتأقلم.

وارتباطا بالفريق الباريسي، لا يمانع مسؤولو باريس سان جيرمان، إبرام صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مع نادي «إيف سي» ميلان الإيطالي.

وأكدت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، أن إدارة «بي إس جي»، تراقب حاليا مصير المفاوضات بين مدافع الفريق عبدو ديالو، ومسؤولي النادي الإيطالي.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي ينتظر أن تنعش هذه الصفقة خزائنه بمبلغ مالي قيمته 30 مليون يورو، حيث يسعى ميلان إلى تعويض مدافعه الدنماركي سيمون كاير، الذي تعرض لإصابة ستبعده لنهاية الموسم.

ولفتت إلى أن المفاوضات بين ميلان وباريس لم تسفر بعد عن الشكل النهائي للصفقة سواء بيع أو إعارة.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أيضا، أن مشاركة عبدو ديالو مع منتخب السنغال في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون التي ستقام خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين، لا تشكل عقبة أمام رغبة ميلان في ضم ديالو.

كما وضع مسؤولو الروسونيري خيارات أخرى بديلة لدعم الدفاع، أبرزها عيسى ديوب، لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى