شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بنشيخة يبحث عن أول لقب ويترقب عودة الهلالي والفحلي

خ ج
استأنف نهضة بركان لكرة القدم تحضيراته لـ«السوبر الإفريقي»، الذي سيجمعه، مساء بعد غد (السبت)، بفريق الوداد البيضاوي على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسارع الفريق البرتقالي إلى العودة صوب قواعده ببركان قادما من العاصمة من أجل الشروع في التحضيرات للمواجهة الحاسمة، بحثا عن لقب ثالث بعد أن توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الأخيرة، قبل أن ينتزع لقب كأس العرش من بين يدي فريق الوداد البيضاوي.
وشكلت مباراة الجيش الملكي الماضية فرصة حقيقية أمام المدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة، للرفع من جاهزية الفريق والوقوف على درجة الانسجام بين المجموعة، خاصة وأن الفريق البرتقالي قضى فترة الاستعدادات الأولية محروما من لاعبيه الدوليين نتيجة مشاركتهم في معسكرات المنتخب الوطني ودوري ودي بالنمسا.
وشهدت مباراة الجيش الماضية غياب كل من محمد الفحلي وبكر الهلالي، فضلا عن المهاجم النيجيري فيكتوريا أديبايور، ما أثار علامات الاستفهام لدى أنصار ومحبي الفريق البرتقالي، خاصة وأن الأخير بات بحاجة ماسة إلى جميع لاعبيه وترسانته البشرية للدفاع عن كل حظوظه في مباراة «السوبر» الإفريقي.
وأبدى الجزائري بنشيخة تفاؤله بشأن المباراة التي تجمع فريقه بالوداد الرياضي، حيث قال في تصريح إعلامي: «نحن سعداء بكون كأس «السوبر» ستبقى في المغرب مهما كانت النتيجة. سنلعب ضد فريق قوي ونحن مستعدون للمباراة، ومن يستحق اللقب سيتوج به وأتمنى أن يكون من نصيبنا».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى