شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بنمحمود: «حان الوقت للبحث عن اللقب الإفريقي»

 

خ ج

أكد رشيد بنمحمود، المدرب المساعد للمنتخب الوطني لكرة القدم، أنه حان الوقت لـ «الأسود» لتجديد العهد مع الكأس الإفريقية، بعد استعصاء دام 48 سنة، مضيفا أن المنتخب الوطني بات مطالبا بتحقيق نتائج إيجابية انطلاقا من مباراة تنزانيا المقبلة، باعتبارها مفتاح العبور من دور المجموعات بنجاح.

وقال بنمحمود، على هامش الحصة التدريبية التي جرت أول أمس السبت، بـ«سان بيدرو»: «نتطلع بفارغ الصبر إلى انطلاقة «الكان»، ومباراة بعد غد الأربعاء، والاستعدادات تجري في أفضل الظروف الممكنة»، وتابع مؤكدا: «كنا محظوظين بالقدوم مبكرا إلى «كوت ديفوار» بهدف التأقلم بشكل جيد مع الظروف الطبيعية».

وواصل بنمحمود حديثه قائلا: «عشت رفقة المدرب وليد الركراكي وغريب أمزين ولاعبين منافسات «الكان»، وارتكبنا أخطاء لا نود أن تتكرر في الكوت ديفوار، خاصة وأننا سنواجه أفضل المنتخبات الإفريقية، وأعتقد أن المنتخب الأفضل استعدادا والأكثر تركيزا سيظفر بالكأس القارية».

وبشأن الحالة الذهنية للاعب أمين عدلي، قال بنمحمود: «عدلي إنسان مؤمن بالقضاء والقدر، لقد انضم إلينا، وأستغل الفرصة لتقديم التعازي لعائلته، الأمور جيدة، إنه متواجد رفقة المجموعة ومستعد لتقديم الأفضل، ونتمنى أن يسجل أهدافا حتى يهديها لروح والدته».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى