الرئيسيةرياضة

تفاصيل تدمير إيكاردي لعائلته بسبب الخيانة

أثارت واندا نارا الجدل، بعدما ألمحت في الساعات الماضية إلى خيانة زوجها ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، ماورو إيكاردي، لها، بعد قصة حب طويلة بينهما.
وتركت واندا نارا في السابق صديقها ماكسي لوبيز من أجل إيكاردي، والذي أسست معه عائلة وتزوجته وأصبحت وكيلة أعماله، مع إشرافها على تركه الإنتر والانضمام إلى باريس سان جيرمان.
لكن يبدو أن هذه العلاقة في طريقها إلى النهاية، بعدما نشرت واندا عبر حسابها على «إنستغرام» حالة كتبت فيها «دمرت عائلة جديدة لأجل عاهرة!».
هذه الجملة الغامضة أتت بجانب قيام واندا بإلغاء متابعة ماورو إيكاردي على «إنستغرام»، وحذف صورهما سويا من حسابها.
نتيجة لذلك، اكتظت وسائل التواصل الاجتماعي بالأنباء حول نهاية رحلة الثنائي سويا، في وقت قالت فيه بعض التقارير إن الدولي الأرجنتيني أقام علاقة مع عارضة أزياء في الأشهر الأخيرة، واكتشفتها أخيرا واندا.
وكان إيكاردي قد خاض في الموسم الجاري 11 مباراة على مختلف الأصعدة مع باريس سان جيرمان، سجل خلالها 3 أهداف.
ومع وصول ليونيل ميسي إلى «بي إس جي»، قيل إن العلاقة بين أسرته وأسرة إيكاردي قد زادت للغاية، بعدما أصبحت أنتونيلا، زوجة «البرغوث»، مقربة للغاية من واندا.
ولفتت وسائل إعلام بريطانية إلى أن واندا قامت بإلغاء متابعة زوجها عبر موقع «إنستغرام»، وقد تم رصد عدم متابعة واندا لماورو، دون أن تتأكد من أنها كانت تتابعه سابقا.
وحذفت واندا الكثير من صورها مع زوجها، وتركت صورة لهما أثناء حفل زفافهما، في حين لم يصدر أي تعليق أو رد فعل عن اللاعب الأرجنتيني بعد.
يذكر أن واندا نارا كانت متزوجة من ماكسي لوبيز، صديق إيكاردي، الذي ساهم بقدوم إيكاردي إلى إيطاليا من بوابة سامبدوريا، قبل أن تنفصل عنه وتتزوج ماورو، في واحدة من أكثر القصص الشخصية شهرة في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى