شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

جارتي يقرر مغادرة الرجاء بعد انتهاء أزمة كورونا

دعا إلى انتخاب رئيس جديد ومديحي يتوعد المتخاذلين في التداريب

قرر طارق جارتي، رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم، التنحي عن منصبه مباشرة بعد نهاية أزمة فيروس كورونا المستجد.
وكشف مصدر مقرب من جارتي أن الأخير طالب المنخرطين بضرورة الإسراع في عقد جمع عام لاختيار رئيس جديد لقيادة النادي، مؤكدا أن فريق رجاء بني ملال ملزم بالإعداد لمرحلة ما بعد وباء «كوفيد- 19».
وتابع المصدر ذاته ان خزينة الفريق الملالي انتعشت بمبلغ 163 مليون سنتيم، من مجموع منحة النقل التلفزي المقدمة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقد تم صرف رواتب اللاعبين في وقتها المحدد، بالإضافة إلى منح عدد من المباريات، مشيرا إلى أن فترة توقف البطولة ستساعد فريق رجاء بني ملال في ترتيب أوراقه والعودة بشكل قوي، بعد استئناف مباريات الدوري المحلي.
من جهة أخرى، أكد المصدر نفسه أن جارتي أنهى مجموعة من الملفات العالقة داخل الفريق، ومنها قضايا سابقة للمكتب المسير، بالإضافة إلى توصله بدعم مالي من السلطات، ما جعله يفكر في تسديد مستحقات بعض اللاعبين، لكنه أجل الأمر إلى غاية اختيار رئيس جديد للنادي.
وعلاقة برجاء بني ملال، ينكب محمد مديحي، مدرب الفريق، على التواصل مع اللاعبين وبرمجة حصص تدريبية عن بعد، في فترة الحجر الصحي، للحفاظ على لياقتهم البدنية، وقد غير نمط التداريب بسبب شهر رمضان المبارك.
ويتابع مديحي تداريب لاعبيه، إذ ألزمهم جميعا بإرسال فيديوهات يومية عن الحصص التدريبية التي يقومون بها، وحذرهم من التهاون وأنه سيعاقب اللاعبين المتخاذلين، والذين لم يحترموا البرنامج الإعدادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى