رياضة

جماهير مولودية وجدة ترفع شعار «ارحل» في وجه بنسارية

عبد العزيز حمدي

مقالات ذات صلة

أجج التعادل السلبي الذي حققه فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، ضد جاره التقليدي نهضة بركان، في «كلاسيكو» الشرق، أول أمس (السبت)، فورة غضب جماهير وجدة، وطالبت في هتافات طيلة أطوار المواجهة برحيل خالد بنسارية، رئيس الفريق الوجدي.

وعجز أشبال المدرب الجزائري عز الدين أيت جودي، عن تجاوز الفريق البركاني، حيث اكتفوا باقتسام نقاط «كلاسيكو» الشرق في نسخته السادسة عشرة، أمام أكثر من 10 آلاف متفرج، الذين عاينوا المباراة التي دارت في أجواء مناخية حارة.

ولم يرق «كلاسيكو» الشرق إلى المستوى الذي كان يطمح إليه الجمهور الذي حضر، حيث غلبت عليه الصرامة التكتيكية، التي أفرغت المباراة من طابعها الفرجوي والأهداف، ما تسرب إلى مشاهديها الملل في بعض أطوارها نتيجة غياب الفعالية الهجومية، وافتقدت مباراة المولودية الوجدية ونهضة بركان نكهتها، ما جعلها تنتهي كما انطلقت على إيقاع الأصفار.

من جهته، أهدر «سندباد الشرق» نقطتين ثمينتين، ما جعل رصيده يتوقف عند النقطة 28، متمركزا في المركز الحادي عشر، فيما ارتفع رصيد الفريق البركاني إلى 38 نقطة، متسلقا المركز الرابع مؤقتا، مع مباراة مؤجلة ضد الوداد الرياضي، بملعب هذا الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى