شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

حاريث يثير مخاوف الركراكي من جديد

إصابة تبعد اللاعب عن مباراتي «الأسود» المقبلتين

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

تعرض الدولي المغربي أمين حاريث، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي لإصابة في أولى مباراة رسمية له مع فريقه الأبيض برسم الجولة الثانية من الدوري الفرنسي والتي كانت أمام نادي بريست.

وأصيب حاريث على مستوى الركبة التي كان قد خضع فيها لعملية جراحية أبعدته عن الميادين لأكثر من سنة ما جعلته يغيب عن مباريات كأس العالم الأخيرة في قطر، قبل أن تتجدد الإصابة خلال مباراة بريست أول أمس السبت ما جعل الطاقم الطبي للنادي الفرنسي عدم المجازفة باللاعب أكثر والمطالبة بتعويضه لتفادي أي مشكل قد ينهي مسار اللاعب.

وكانت إصابة حاريث ضربة موجعة لوليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، الذي كان يعول على استدعاء اللاعب لمعسكر «الأسود» المقبل تحضيرا لمواجهة شهر شتنبر المقبل من أجل أن يعود للمنتخب ويكتشف الأجواء مجددا بعد الغياب الأخير بسبب الإصابة التي أبعدته عن المونديال، بالإضافة إلى الوقوف عند إمكانياته خاصة أن حاريث يعتبر من اللاعبين المهمين في وسط الميدان ويحظى باقتدار كبير كرويا من طرف مدرب «الأسود».

ولم يحدد الطاقم الطبي للنادي الفرنسي المدة المحددة لغياب اللاعب الذي سيخضع لفحص جديد اليوم الاثنين سيحدد مدة غيبابه وخطورة إصابته، رغم أن النادي الفرنسي أكد أنها ليست بالخطيرة مثل سابقاتها التي منعته من الممارسة لأكثر من تسعة أشهر قبل أن تتجدد أول أمس السبت ضد بريست الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى