الرئيسيةرياضة

حكم لم يستسغ الهزيمة ضد الجيش واجتماع طارئ مع سيدينو

سفيان أندجار
أكد رضا حكم، مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، على أن فريقه لا يستحق الهزيمة ضد الجيش الملكي، في المباراة التي جمعت بين الطرفين، أول أمس السبت، برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية بقسمها الأول.
وقال حكم بعد نهاية المواجهة إن حسنية أكادير سيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها إلى نهايتها، وإنه كان الفريق الذي استحوذ على الكرة وخلق العديد من فرص التسجيل، إلا أنه عجز عن ترجمتها إلى أهداف.
وتابع مدرب الفريق السوسي حديثه بعد نهاية المباراة، والتي انتهت بهزيمة الحسنية بهدف دون رد، قائلا: «كنا نحن الأفضل طيلة أطوار المواجهة، خلقنا فرصا كثيرة، في المقابل الجيش أتيحت له فرصة واحدة من هجمة مرتدة ضد مجريات اللعب، نجح في ترجمتها إلى هدف، وهذا ما حصل في المباراة».
من جهة أخرى، وعقب الهزيمة ضد الفريق العسكري بات حسنية أكادير في دائرة الخطر، رغم أنه يحتل لحدود، أول أمس السبت، الرتبة السادسة في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 34 نقطة، إلا أنه تفصله عن المركز الأخير 7 نقاط فقط، ويمني النفس في أن يتعثر فريقا نهضة أتلتيك الزمامرة وسريع وادي زم في مباراتيهما، أمس الأحد، من أجل ضمان البقاء رسميا في القسم الأول.
وينتظر أن يعقد رضا حكم اجتماعا مع الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير، وذلك من أجل مناقشة مجموعة من الملفات والقضايا المتعلقة بالفريق الأول، مع احتمالية رحيل حكم عن النادي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، خصوصا أن الأخير يعيش ضغطا كبيرا بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق السوسي في الدورات الماضية من الدوري الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى