شوف تشوف

الرئيسية

خطير..تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تزوير وثائق السيارات

طنجة: محمد أبطاش

 

 

كشفت مصادر أمنية مطلعة، أن مصالح الأمن التابعة لولاية أمن طنجة تمكنت، بناء على معلومات دقيقة توصلت بها يوم الخميس الماضي، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تزوير وثائق السيارات، متكونة من ثلاثة أفراد، ويتعلق الأمر بكل من (ع.ه) 1977، و(ز.ع) 1982 و(م.م) 1984، وهذا الأخير من ذوي السوابق في قضية تتعلق بسرقة السيارات.

وجرى إيقاف المعنيين على مستوى موقف للسيارات بتجزئة البنك الشعبي بطنجة، بعد عملية ترصد ومراقبة، حيث تمت مباغتتهم وإخضاعهم لعملية تفتيش أسفرت عن حجز مجموعة من المفاتيح الخاصة بالسيارات من أنواع مختلفة ووثائق تخص ثلاث سيارات ومجموعة من العقود والوثائق تخص سيارات مختلفة ومبالغ مالية، مع حجز ست سيارات أيضا .

هذا وبينت الأبحاث والتحريات الأمنية الأولية المنجزة  في هذه القضية، تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، أن سيارتين من السيارات المحجوزة مزورتان وأن أحد الموقوفين يملك محلا لإصلاح السيارات، في حين تتواصل الأبحاث التقنية للتدقيق في مدى قانونية الوثائق والسيارات المحجوزة، بتنسيق مع  المصالح المختصة، بغية الكشف عن باقي المساهمين والشركاء في هذه القضية. ووفق المصادر نفسها، فإنه جرى الاحتفاظ بالمعنيين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى