شوف تشوف

الرئيسيةتقاريروطنية

دركية “التيك توك” تعود لمزاولة عملها بعد ساعات من التحقيقات

قرر القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات، أمس الأحد، إعادة دركية إلى مقر عملها بمركز الدرك الملكي بأولاد سعيد سرية سطات على خلفية ظهورها بمقطع فيديو على تطبيق “تيك توك” بزيها الرسمي مصحوبا بالموسيقى وما صاحب ذلك من رود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

وكانت الدركية قد أخضعت لتحقيقات مطولة من قبل القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات للكشف عن ملابسات وظروف تصوير ونشر المقطع المصور، وهو الحادث الذي جعل المعنية بالأمر تخرج عن صمتها في فيديو شرحت فيه حيثيات المقطع متهمة زميلتها بتسريبه.

وعاشت القيادة العليا للدرك حالة استنفار قصوى، بعد تسريب الفيديو، بعدما تأكدت أن بطلتي التسجيل هما دركيتان تشتغلان بمركز أولاد سعيد بسرية سطات، وقد تم فتح تحقيق داخلي تحت إشراف مباشر للمصالح المركزية للدرك، حيث جرى استدعاء الدركيتين والاستماع إليهما.

وارتباطا بهذه الواقعة، خرجت إحدى الدركيتين في تسجيل صادم، تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نسبت المخالفة إلى صديقاتها وزميلاتها في الفوج اللواتي سربن الفيديو، معتبرة الأمر خيانة منهن، وقد خلف هذا التسجيل ردود أفعال كثيرة، بسبب الطريقة التي دافعت بها عن نفسها، واللغة المستعملة لتبرير موقفها، متناسية عمق المخالفة التي ارتكبتها وهي تغني على منصة “تيك توك” بالزي الرسمي وباستعمال السيارة الوظيفية، ضاربة عرض الحائط أخلاقيات المهنة وطابعها العسكري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى