الرئيسيةرياضة

دي روسي: منتقدو ميسي ليسوا «رجالا»

استنكر النجم الإيطالي دانييلي دي روسي، القائد السابق لنادي روما الإيطالي لكرة القدم، انتقاد بعض مشجعي الأرجنتين لليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة.
وقال دي روسي في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «في إيطاليا لو قلت إنهم في الأرجنتين يقولون إن ميسي بارد وغير قيادي، سيضحكون في وجهك».
وتابع اللاعب الإيطالي المعتزل: «لن يفهموا كيف يقال ذلك عن ميسي؟ كيف لرجال أن يملكوا الجرأة ليقولوا ذلك من خلف أجهزتهم، وبعضهم لا يملك الرجولة الكافية ليطلب من زوجته تغيير قناة التلفاز؟».
وأضاف دي روسي في اندهاش: «يقولون بارد على رجل سجل أكثر من 1000 هدف في حياته».
وتابع لاعب منتخب «الأزوري» السابق: «ميسي خسر نهائيي «كوبا أمريكا» بضربات الجزاء، وأنا بطل العالم بركلات الترجيح، انظر في الأرجنتين يقولوا ميسي بارد، وفي إيطاليا يقولوا عني بطل لفوزي بمونديال 2006، ماهو الفرق؟ 5 سنتيمترات فقط».
واستطرد دي روسي: «مع الأخذ في الاعتبار أن ميسي يحمل الفريق بأكمله على ظهره، أرفض هذا النقد».
وأكمل لاعب روما السابق: «فنيا، لا توجد كلمات تصف ميسي. هناك لاعبون آخرون جيدون جدا، مثل كريستيانو رونالدو، يمكن المقارنة بينه وميسي بالأرقام والأهداف والجوائز، لكن في ما يتعلق بالمتعة أحب رؤية ميسي».
وواصل دي روسي: «مشاركة غرفة الملابس مع ميسي هي دافع بحد ذاته، في بعض الأحيان ألاحظ زملائي ينظرون إلى ميسي بعيون مختلفة، بنظرة إعجاب، وقد حدث ذلك لي أيضا، حاولت عدم إظهار مشاعري ونقطة ضعفي تجاه هذا اللاعب الرائع».
وأتم دانييلي: «عندما تأخذ الكرة من ميسي، فذلك يعطيك شعورا مختلفا عن أي لاعب آخر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى