شوف تشوف

الرئيسيةالقانونية

سقوط أول ضحية لقانون تجريم التحرش في يد الدرك

الأخبار 

مثل، صباح أمس الثلاثاء، أول ضحية لقانون تجريم التحرش ضد النساء، أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة امنتانوت بإقليم شيشاوة، وذلك بعد تحرشه بفتاة مساء يوم الأحد الماضي.

وجاء إيقاف الشاب العشريني البالغ من العمر 26 سنة، والمنحدر من جماعة أمزميز بإقليم الحوز، في أعقاب تحرشه بفتاة بموسم “سيدي بوعثمان” بالجماعة القروية “أسيف المال” بإقليم شيشاوة، مساء يوم الأحد الماضي، حيث حاصره مجموعة من المواطنين، قبل أن يتم تسليمه إلى مصالح الدرك الملكي.

وقد تم وضع الموقوف المسمى “حسن.ب”، رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، في الوقت الذي جرى الاستماع إلى الضحية ومجموعة من الشهود.

وبحسب مصادر من عين المكان، فإن الفتاة كانت تصرخ وتطلب النجدة، حيث هب مجموعة من المواطنين لنجدتها اعتقادا منهم أنها تعرضت للسرقة من طرف الشاب العشريني الذي كان يطاردها، حيث حاصروه ليتبين أنه يتحرش بها، وأنه كان يتعقبها ويضايقها من أجل استمالتها لممارسة الجنس تحت التهديد، وليس بدافع السرقة، ما جعل بعض المواطنين ينخرطون في توبيخه ومحاصرته قبل تسليمه لعناصر الدرك الملكي الذين اقتادوه إلى مركز الدرك من أجل الاستماع إليه، قبل إحالته على النيابة العامة ليكون أول ضحية لقانون تجريم التحرش وفاة الممثل المصري جميل راتب عن 92 عاما ضد النساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى