شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

شرط واحد يفصل أوناجم للعودة إلى أحضان الوداد

حسم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم صفقة محمد أوناجم، لاعب الزمالك المصري، إذ تم الاتفاق على أن يعود أوناجم إلى أحضان ناديه السابق خلال الفترة المقبلة.

سفيان أندجار

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن الزمالك وافق على تسريح لاعبه لصالح الوداد الرياضي، مقابل مبلغ 250 مليون سنتيم، غير أن الفريق الأحمر لم يوافق بعد على الأمر، إذ يدرس إمكانية تأجيل عودة أوناجم إلى غاية نهاية الموسم الجاري، خصوصا أن العقد الذي يربط أوناجم بالفريق الأبيض سينتهي شهر يونيو المقبل، مما سيمكنه من ضم اللاعب في صفقة انتقال حر.

ويدرس الوداد أيضا إمكانية ضم أوناجم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، شريطة أن يكون العرض المقدم إلى الزمالك منخفضا، إذ لا يزال الطرفان يناقشان الأمر.

ولن يكون بمقدور النادي الأحمر الاستفادة من خدمات أوناجم في مسابقة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي، بحكم أن الأخير سبق وأن شارك في البطولة ذاتها رفقة الفريق المصري.

ويسعى الزمالك إلى التخلص من مجموعة من لاعبي الفريق، خصوصا الأجانب منهم، في ظل الوضع الراهن الذي تعيشه القلعة البيضاء، وسعي اللجنة المؤقتة لتدبير الزمالك إلى إحداث ثورة بالنادي، سيما بعد الهزيمة القاسية ضد الأهلي بخمسة أهداف لثلاثة أهداف.

من جهة أخرى، يستأنف فريق الوداد، اليوم الخميس، حصصه التدريبية، بعد فترة راحة منحها المدرب وليد الركراكي لفائدة اللاعبين امتدت لـ4 أيام.

وسيكون الفريق الأحمر محروما من 10 من لاعبيه خلال التداريب، بسبب التحاقهم بمنتخبات بلدانهم، في فترة التوقف الدولي.

وسيركز الركراكي من أجل تهييء لاعبيه للمباراة الحاسمة، التي ستجمع الوداد بفريق الشباب الرياضي السالمي، برسم الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الوطنية، إذ سيشدد مدرب القلعة الحمراء على أهمية هذه المواجهة، محذرا لاعبيه من التهاون أمام الفريق السالمي، إذ يعتبره مدرب الوداد الحصان الأسود خلال الموسم الجاري، وأنه يقدم أداء جد باهر ومستوى فنيا كبيرا.

واستعاد الوداد مجموعة من لاعبيه المصابين، من بينهم رضا الجعدي، زهير المترجي وصلاح الدين بنيشو، وهو الثلاثي الذي غاب في الفترة الماضية عن صفوف الفريق، بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى