شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

عظام بشرية ببقعة أرضية تستنفر أمن ابن احمد

 

 

سطات: مصطفى عفيف

لازالت عناصر تقنيي مسرح الجريمة وفرقة الشرطة القضائية بأمن ابن احمد تسارع الزمن لفك خيوط  لغز عظام بشرية عثر عليها، أول أمس الثلاثاء، من طرف عامل بناء أثناء عملية حفر بإحدى التجزئات السكنية بالمدينة.

واستنادا إلى مصادر «الأخبار»، فإن مصالح الأمن بمفوضية ابن احمد والسلطات المحلية عاشت حالة من الاستنفار، منذ صباح أول أمس الثلاثاء، بعد توصلها بإخبارية تفيد بالعثور على عظام قيل إنها بشرية، وهو ما أكدته تحريات فرقة الشرطة العلمية بعد العثور على جمجمة وعظام آدمية مدفونة بإحدى البقع الأرضية من طرف أحد العمال الذي كان يقوم بعملية الحفر وإزالة الأتربة لمباشرة عملية البناء، ليتم على الفور إخبار السلطات المحلية والأمنية.

وعجل الخبر بانتقال عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية والشرطة العلمية إلى عين المكان، حيث عملت على إتمام عملية النبش عن بقايا الهيكل العظمي ونقلها بالكامل في أكياس خاصة إلى مصلحة الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء، فيما قامت عناصر مسرح الجريمة بإرسال عينة من تلك العظام إلى المختبر الوطني للشرطة من أجل التحقيق وتحديد نوع الجنس ومدة الدفن. في وقت أمر ممثل النيابة العامة بفتح تحقيق في الموضوع والاستماع إلى العامل الذي اكتشف العظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى