شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

عودة مرهقة للجيش من الجزائر تربك استعداداته للوداد

اضطرت بعثة فريق الجيش الملكي لكرة القدم إلى قضاء قرابة يوم كامل خلال رحلة عودتها من الجزائر، بعدما خاضت إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري، في مباراة أثارت الكثير من الجدل بسبب القرارات التحكيمية المشبوهة.
وعلمت «الأخبار» أن بعثة الفريق العسكري غادرت مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة، بعد زوال أول أمس الاثنين، في رحلة خاصة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية اتجاه مطار قرطاج الدولي بتونس العاصمة، واستغرقت الرحلة قرابة الساعة. وقضى «العساكر» ساعتين بتونس، وغادروا مطار العاصمة في حدود الساعة السادسة من مساء اليوم ذاته في اتجاه مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية.
واضطر الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي إلى الاكتفاء بحصتين إعداديتين، قبل موعد مباراته ضد الوداد الرياضي، المزمع إجراؤها، غدا الخميس، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية. ورغم ضيق عامل الوقت، إلا أن المجموعة العسكرية تراهن على العودة بقوة في الدوري الوطني، وتعويض ما فاتها على مستوى مسابقة كأس «الكاف».
ومن جهته، خرج البلجيكي «سفين فان ديربروك»، مدرب الجيش الملكي، عن صمته بعد إقصاء فريقه من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد شبيبة القبائل الجزائري، بسبب ظلم تحكيمي واضح، معلقا عبر خاصية «ستوري» في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «الحياة في بعض الأحيان تكون صعبة وغير منطقية، تنتظرنا مباراة كبيرة. وأشكر الجميع على التشجيعات والروح القتالية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى