شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

كأس العرش.. خبرة بركان أمام طموح هوارة

يوسف أبوالعدل

يواصل فريق شباب هوارة لكرة القدم حلمه في مسابقة كأس العرش التي وصل إلى دورها ربع النهائي، حين يقابل، غدا الأحد، النهضة البركانية، الحائز على لقب نسخة الموسم الماضي، في مباراة سيحتضنها ملعب أكادير الكبير انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا.
ورغم الاستياء الأولي للفريق وأنصاره من نقل المواجهة من اولاد تايمة إلى أكادير، إلا أن مسؤولي شباب هوارة استعادوا الهمم لخوض مباراة نهضة بركان بملعب أكادير الكبير، مع مطالبة المسؤولين بتسهيل تنقل الأنصار وعملية الدخول والخروج من ملعب مدينة أكادير الكبير لتمر قمة النهضة البركانية في اجواء سليمة بعيدا عن أي مشاكل قد تطيح بالمواجهة ورمزية المسابقة الفضية.
وفي الجهة المقابلة سافر فريق النهضة البركانية مبكرا إلى مدينة أكادير للتحضير لمواجهة شباب هوارة، إذ حل الفريق البركاني، يوم الأربعاء الماضي، بعاصمة سوس على متن رحلة جوية لوضع اللاعبين في أحسن الظروف للفوز بالمواجهة والسير في حملة الدفاع عن لقب الموسم الماضي الذي فاز به الفريق على حساب الوداد الرياضي في مباراة نهائية احتضنها المجمع الرياضي مولاي عبد الله.
يذكر أن المواجهة شهدت لغطا كبيرا قبل حسم ملعبها في «أكادير الكبير»، وذلك حين أبدى مسؤولو شباب هوارة امتعاضهم من نقل المباراة من ملعب 16 نونبر باولاد تايمة إلى ملعب أكادير، وهو ما سيحرم الفريق من الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.
وتراجع حميد البهجة، رئيس شباب هوارة، عن مقاطعة فريقه للمباراة في حال نقلها خارج مدينة اولاد تايمة، وذلك بعد بلاغ الجامعة والعديد من التدخلات التي طالبت بهدنة، وأكدت أن الجامعة وضعت مصلحة المسابقة والفريقين فوق الجميع بوضع ملعب أكادير الكبير مقرا لاستقال المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى