شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

كواليس الاجتماع التحفيزي للناصري وعموتة بلاعبي الوداد قبل «الديربي»

س.أ:

عقد الوداد الرياضي لكرة القدم، يوم أمس، اجتماعا حضره كل من سعيد الناصري، رئيس الفريق، والطاقم التقني إلى جانب لاعبي النادي، وذلك في أحد فنادق الدار البيضاء.

وجاء الاجتماع على هامش المباراة التي سيخوضها الوداد الرياضي ضد الرجاء برسم الجولة السادسة من منافسة البطولة الوطنية القسم الأول، إذ تم، خلال الاجتماع، التطرق للحديث عن مواجهة الغد وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة.

وتابعت المصادر أن الناصري قرر تخصيص منحة مالية مغرية لفائدة اللاعبين وطالبهم بضرورة التماسك وإسعاد الجماهير، في حين تحدث عموتة إلى لاعبي الفريق، واعتبر أن مباراة «الديربي» مواجهة عادية كباقي مباريات البطولة، إلا أنه شدد، في الوقت نفسه، على أن المباراة مهمة بالنسبة لأنصار النادي الذين على الفريق إسعادهم.

من جهة أخرى، قرر عموتة تجميع اللاعبين في فندق بالدار الببضاء من أجل التركيز أكثر لخوض هذه المباراة، في حين رفض أن برمجة معسكر إعدادي بضواحي المدينة، معتبرا أن التمارين ستكون عادية تحضيرا لهذه المواجهة، خصوصا أن الفريق لعب الأربعاء الماضي بطنجة وبالتالي الحيز الزمني لن يسمح للفريق بإجراء أي معسكر بعيدا عن الدار البيضاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى