رياضة

كورونا يؤخر التحاق خفيفي بتداريب المولودية الوجدية

غاب عبد الله خفيفي، مدافع مولودية وجدة لكرة القدم، عن أول اجتماع تقني نظمه الطاقم التقني الجديد للفريق، بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث أثبتت التحاليل المخبرية التي خضع لها لاعب الفريق الوجدي الموجود حاليا بفرنسا، إصابته بوباء «كوفيد – 19»، وتعذر عليه العودة إلى المغرب، والالتحاق باستعدادات فريقه للموسم المقبل في مدينة وجدة، بعد أن جاءت نتائج المسحة الطبية التي أجراها بفرنسا إيجابية. ويخضع خفيفي للحجر الصحي بالديار الفرنسية، على أن يعود إلى المغرب بعد استكمال البروتوكول العلاجي، والقيام بمسحة طبية جديدة.
هذا، في الوقت، الذي خضعت مكونات المولودية الوجدية، أول أمس الاثنين، بمركز التكوين التابع للفريق، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل استئناف التداريب، استعدادا للموسم الكروي المقبل، وجاءت جميع نتائجها سلبية، ما بعث نوعا من الاطمئنان داخل النادي.
ووضع الطاقم التقني للفريق الوجدي، الذي يشرف عليه المدرب الجزائري نبيل نغيز، الذي حل مكان الفرنسي «برنارد كازوني»، برنامجا إعداديا مكثفا بخوض المرحلة الإعدادية الأولية، بمساعدة رفيق عبد الصمد كمدرب مساعد، وعزيز كحيوش كمعد بدني، ومحمد هيلالي مدربا لحراس المرمى، تتخلله مباريات ودية، تحسبا لموسم كروي طويل وشاق.
هذا، ويواصل فريق مولودية وجدة تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بضم سعد اللمطي، لاعب خط وسط فريق نهضة أتلتيك الزمامرة السابق. وفي المقابل غادر اللاعب كريم الهاني صفوف «سندباد الشرق»، دون تجديد عقده، خاصة وأنه عانى خلال الموسم الكروي من لعنة الإصابات، والتي أثرت سلبا على مشاركته رفقة المجموعة الوجدية، رغم توفره على مؤهلات تقنية وبدنية في مستوى عال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى