الرئيسيةرياضة

لاعبون يشكلون صداعا في رأس الناصري

سفيان أندجار
كشف مصدر داخل الوداد الرياضي لكرة القدم أن مجموعة من اللاعبين يشكلون صداعا للرأس لسعيد الناصري، رئيس الفريق، بعدما قرر المدرب وليد الركراكي عدم الاعتماد عليهم، وأيضا بسبب رغبة هؤلاء اللاعبين في الرحيل والتوصل بمستحقاتهم المالية.
وأكد المصدر ذاته أن من بين هؤلاء اللاعبين يوجد المحترف الإيفواري غباغبو جونيور ماغبي، هذا الأخير الذي لم يعد إلى المغرب، بعد أن استفاد من عطلة صيفية ليقضيها في بلاده. وربط مسؤولو الفريق الأحمر اتصالات باللاعب من أجل مطالبته بالعودة إلى صفوف فريقه، للحسم في مصيره، إلا أن الأخير أخبر إداريي الوداد بكونه يعجز عن تأمين رحلة جوية مباشرة إلى المغرب، وأن هناك صعوبات بخصوص الرحلات الجوية.
وسبق للوداد أن أعار لاعبه غباغبو إلى نادي الطائي السعودي بقيمة 40 مليون سنتيم، لمدة 6 أشهر.
من جهة أخرى أبدى أيوب بنشاوي، لاعب الوداد، رغبته في الرحيل عن الفريق، إذ طالب الناصري بفسخ التعاقد مع النادي، خصوصا أنه أصبح خارج مفكرة الإدارة التقنية للفريق.
وما زال بنشاوي يرتبط مع النادي الأحمر بعقد يمتد لموسمين، إلا أنه طلب من الناصري السماح له بمغادرة الفريق، خصوصا أنه توصل بعروض من طرف أندية محلية.
ويرغب كل من ابراهيم نجم الدين وأيوب المودن، لاعبي الوداد، في مغادرة النادي بصفة رسمية، بعدما تمت إعارتهما خلال الموسم الماضي، إذ يسعيان إلى الرحيل، رغم أنهما التحقا بتداريب الفريق الأحمر رفقة المدرب الركراكي، غير أنهما أكدا صعوبة التأقلم داخل النادي.
من جهة أخرى غاب مؤيد اللافي عن تداريب الوداد، بسبب سفره إلى ليبيا، إذ ينتظر أن يتأخر اللاعب في العودة إلى المغرب بعدما طالب بتمديد مقامه بليبيا. وعلاقة بالقلعة الحمراء، عاد التنزاني سايمون مسوفا إلى المغرب، بعد انتهاء عطلته التي قضاها في بلاده، وهو الأمر ذاته بالنسبة إلى المدافع الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، الذي استأنف تداريبه مع الوداد بعد العودة من كوت ديفوار.
وعلى صعيد آخر، قطع الناصري الطريق على مجموعة من الأندية التي كانت تروم الاستفادة من خدمات الثنائي وليد الكرتي وأيمن الحسوني، بعدما قرر تجديد عقدي اللاعبين.
وتم تجديد عقدي الحسوني والكرتي، بسبب رغبة الفريق الأحمر في الاحتفاظ بعناصره الأساسية، خصوصا أنه مقبل على المنافسة محليا وقاريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى