الرئيسيةالمدينة والناس

لطيفة رأفت تخرج عن صمتها: “أنا حامل وهذه مشيئة الله”

نشرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تدوينة تشكر فيها كل من بارك لها حملها وسأل على صحتها وأحوالها، حيث قالت في تدوينتها: “حبيت أشكر كل من هنأني وأخذ من وقته ودعا لي وبارك لي على الحمل شكرا لكم جزيلا، إن الله إذا أراد لشيء أن يقول له كن فيكون”.

مقالات ذات صلة

وردت رأفت على عدد من استفسارات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت في ردها على سؤال لاحد متتبعي صفحتها: “كي درتي ليها وانت في نهاية الخمسينيات؟ فردت عليه بكل أدب : لا تسألني أنا اسأل الخالق رب العالمين هذه مشيئة الله، أما سن الـ 53 ليس نهاية الخمسينيات بل بداية الخمسينيات حبيبي”.

وأشارت الفنانة لطيفة رأفت في تدوينتها إلى أنها ستكشف على هامش تظاهرة “فن القفطان” كل التفاصيل في ندوة صحفية بمدينة أكادير، حيث كتبت قائلة : “جمهوري الحبيب بمدينة أكادير، تجدد موعدي معكم يوم السبت 15 يونيو إن شاء الله في حفل فني خيري لفائدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال المصابين بالتوحد.. “. وأكدت أن الحفل سيشهد مشاركة عدد من الفنانين كدنيا بطمة وعبد الحفيظ الدوزي.

وشكل خبر حمل المطربة الكبيرة “لطيفة رأفت” صاحبة أغنية “خويي”، مفاجأة بين الجمهور المغربي، الذي تفاعل مع الخبر بشكل إيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى