شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لقجع: «ما قمت به يدخل في إطار الواجب وأشكر الجماهير على الدعم»

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

عبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، عن اعتزازه بتأهل المنتخب الوطني إلى «المونديال» للمرة الثانية على التوالي، موضحا، أن التأهل جاء بعد ظروف صعبة، عاشها المنتخب في مباراة الذهاب بكينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية.

وأضاف لقجع في تصريح إعلامي: «سعيد جدا مثل باقي المغاربة، والذي زاد من هذه السعادة، اتصال الملك محمد السادس، باللاعبين والمدرب، وأظن أن العمل الذي قمنا به يدخل في إطار الواجب لإسعاد الملك أولا والشعب المغربي»، وتابع: «أود أن أشكر الجمهور الرائع لحضوره ومؤازرته للاعبين».

 وأردف رئيس الجامعة قائلا: «كما أقول دائما إن المنتخب الوطني يتطور ويسير من حسن إلى أحسن»، وواصل «التأهيل جاء أيضا بعد معاناة في كينشاسا، والظروف الصعبة التي عشناها هناك، والحمد لله تمكنا من تدبير الأيام العشرة الماضية، لعبنا وقاتلنا وكنا مؤمنين بحظوظنا، وكذا بتأهل المنتخب الوطني للمرة الثانية إلى «المونديال»، وأتمنى مزيدا من التألق».

من جهة أخرى هنأ فوزي لقجع لاعبي المنتخب والطاقم التقني  بعد نهاية المباراة كما حرص على البقاء لساعات في  الملعب  بعد نهاية المواجهة قبل أن ينخرط في الاحتفال مع الجمهور المغربي ولاعبين  بعد التأهل.

ومباشرة بعد التأهل طالب لقجع بضرورة مواصلة الحلم في كأس العالم بقطر من خلال الظهور المشرف في النهائيات وتحقيق  حلم جميع المغاربة  والتي ستكون حاضرة في قطر لدعم العناصر الوطنية.

كما كشفت مصادر متطابقة أنه بمجرد إجراء قرعة كأس  العالم  سيتم خلالها عقد اجتماع بين لقجع ووحيد من أجل تسطير البرنامج الإعدادي للعناصر الوطنية استعدادا للمونديال من خلال تحديد موعد إجراء المعسكر المقبل وأيضا الحسم في المنتخبات التي  سيتم مواجهتها وديا قبل كأس العالم بقطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى