الرئيسيةرياضة

مستقبل رونالدو يزداد غموضا مع «اليوفي»

ازداد الغموض حول مستقبل «كريستيانو رونالدو» مع نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، مع دخول فترة الانتقالات الصيفية مرحلتها الحاسمة، خاصة أمام تداول مجموعة من الأنباء بشأن رغبته في مغادرة فريق «السيدة العجوز» .
وأمام الأزمة الاقتصادية التي يعيشها «البيانكونيري» إلى جانب كبار فرق القارة العجوز، يرغب «اليوفي» في التخلص من راتب رونالدو البالغ 31 مليون أورو سنويا، كما يقاسمه النجم البرتغالي هذه الرغبة في الانفصال.
وظهرت عدة عقبات في طريق الطلاق الودي بين كل من جوفنتوس و«الدون» في الصيف الجاري، إذ قبل نهاية الموسم الماضي، عرض رونالدو – عبر وكيل أعماله- خدماته على ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، ومع ذلك رفض الفريق الملكي على الفور الاقتراح، مع تركيز «الميرينغي» الكامل على الظفر بتوقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.
كما اندلعت شائعات في وقت سابق من الصيف الجاري، تفيد بعودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي التي طال انتظارها، حيث قضى في صفوفه 6 أعوام بين عامي 2003 و2009.
ورغم تصريحات مسؤولي جوفنتوس أن رونالدو باق مع الفريق كونه لاعبا رئيسيا في صفوفه، فإنهم يعلمون أن رحيله سيوفر مبلغا كبيرا من المال، للمساعدة في إعادة عملية البناء التي يرغب فيها المدرب ماسيميليانو أليغري، بما في ذلك التعاقد مع الدولي الإيطالي مانويل لوكاتيلي واستعادة البوسني ميراليم بيانيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى