الرئيسيةرياضة

اجتماع بين بنهاشم وسالتو

عقد محمد أمين بنهاشم، مدرب الفتح الرياضي لكرة القدم، اجتماعا مع الليبي أنيس سالتو، العائد من فترة إعارة، قادته نهاية الموسم الكروي الماضي إلى أهلي طرابلس الليبي. وعلمت «الأخبار» أن الاجتماع أسفر عن إقناع اللاعب بمواصلة مساره رفقة الفريق الرباطي، وأنه سيخضع لفحوصات طبية من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي يعاني منها، قبل منحه الضوء الأخضر للانضمام إلى التداريب الجماعية، وتعزيز خط هجوم الفريق في حال استعاد كامل لياقته البدنية.
ويستعد الفريق الرباطي لمواجهة ضيفه يوسفية برشيد، في مباراة صعبة وقوية، ستجمعهما مساء اليوم الجمعة، بمركب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، وستشكل فرصة حقيقية أمام فريق الفتح لتدارك ما فاته في مباراته الماضية ضد شباب المحمدية، مستغلا عامل الأرض، خاصة وأن كل مكونات الفريق الرباطي تراهن على العودة مجددا إلى الواجهة المحلية، بعدما قضى الفريق فترة صعبة في المرحلة الأخيرة من الموسم الكروي الماضي.
هذا، وسيكون فريق الفتح معززا بأغلب عناصره الرسمية التي شاركتجميعها في الحصص الإعدادية الماضية. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المهدي مباريك، لاعب خط الوسط، سيكون الغائب الأبرز عن صفوف الفريق، بداعي الإصابة، وأنه خضع لفحوصات طبية أثبتت ضرورة إخضاعه لبرنامج علاجي، قبل العودة من جديد لتعزيز صفوف فريق الفتح، فيما أنهى جميع اللاعبين تدريباتهم في أجواء جيدة وبمعنويات مرتفعة، من أجل التركيز على مباراة برشيد وتحقيق أول فوز في البطولة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى