شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

البرمجة تزعج الوداد

سفيان أندجار

 

برمجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية مباراة “الكلاسيكو”، بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، في 28 نونبر الجاري،  وهو الأمر الذي أزعج الإدارة التقنية للفريق الأحمر، بحكم أن توقيت النزال غير مناسب، ويجعل الوداد يخوض مباراة مهمة  في توقيت يجري فيه منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

ويجري الوداد، السبت المقبل، بالملعب الكبير لمراكش مباراته ضد فريق جوانينغ غالاكسي البوتسواني، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على أن يخوض بعد ثلاثة أيام فقط نزالا ضد الجيش الملكي، في الملعب البلدي بالقنيطرة، ليستقل الطائرة بعده، وتحديدا في 29 نونبر الحالي للسفر إلى كوت ديفوار، من أجل مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، في 2 دجنبر المقبل، ليعود النادي الأحمر إلى استئناف منافسات البطولة الوطنية ويخوض مبارياته المؤجلة.

وكشف مصدر داخل الإدارة التقنية للوداد أن رزنامة مكثفة تنتظر الفريق، وأن هناك تخوفا من تأثير هذه المباريات على اللاعبين وتعريضهم للإرهاق والإصابات.

وزاد المصدر ذاته أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية خالفت البروتوكول المعتمد، والذي سبق وأن أعلنت عنه بكون الفرق التي لديها مباراة في منافسة خارجية لا يجب أن يتم برمجة مباراة لها في الأسبوع ذاته، لكن الوداد تفاجأ ببرمجة نزاله في “الكلاسيكو” ضد الفريق العسكري.

من جهة أخرى، قررت السلطات الأمنية منع تنقل جماهير الوداد الرياضي إلى مدينة القنيطرة، من أجل مساندة فريقها أمام الجيش الملكي، في مباراة لحساب الجولة العاشرة من الدوري الوطني الاحترافي.

وجاء قرار المصالح الأمنية بمدينة القنيطرة بعد تنسيق مع نظيرتها بالبيضاء، بعدم السماح لجمهور الوداد الرياضي بالتنقل إلى عاصمة منطقة الغرب، وذلك تفاديا لأعمال شغب محتملة.

وتم التنسيق بين المصالح الأمنية من أجل وضع حواجز أمينة بمداخل القنيطرة، ومنع الجماهير الودادية من دخول المدينة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى