رياضة

البنزرتي: لست راضيا عن اللعب العشوائي للاعبي الوداد

سفيان أندجار
أعرب فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن عدم رضاه عن الأداء العام الذي قدمه فريقه خلال المباراة التي جمعته بيوسفية برشيد، برسم الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.
ورغم أن الوداد أنهى المواجهة بفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وظفر بالنقاط الثلاث للمباراة، إلا أن البنزرتي أكد أن الأداء العام للفريق غير جيد، وظهرت مجموعة من العيوب والاختلالات وجب إصلاحها في قادم المباريات.
وعزا المدرب التونسي ظهور الفريق الأحمر بمستوى متوسط، إلى التحضيرات والتي اتسمت على حد تعبيره بكونها لم تكن شاملة، بحكم أن عددا من لاعبي الوداد تم التعاقد معهم في الفترة القليلة الماضية، وأيضا بسبب التزام عناصر أخرى بمعسكر المنتخب الوطني المحلي، وأيضا ضعف اللياقة البدنية لدى لاعبين آخرين، وكلها عوامل ساهمت في ظهور الفريق الأحمر بهذا الأداء المتواضع.
وتابع البنزرتي حديثه بأن لاعبي الوداد غلبت على أدائهم العشوائية داخل رقعة الملعب، حيث لم يكونوا منظمين رغم تحقيقهم لنتيجة الفوز، وأن مثل هذه الأخطاء يجب تفاديها في المباريات المقبلة.
من جهة أخرى، رفض البنزرتي منح أمس الاثنين يوم راحة للاعبي القلعة الحمراء، حيث مباشرة بعد نهاية المباراة ضد الفريق الحريزي، أخبر لاعبي فريقه أنه لا توجد راحة، وأن الجميع ملزم بأن يلتحق بالتداريب في اليوم الموالي، تحضيرا للمباراة المقبلة ضد الدفاع الحسني الجديدي.
وقرر البنزرتي إحداث بعض التغييرات على تشكيلة الوداد، خصوصا بعض العناصر التي لم تقدم الإضافة المرجوة منها، وأيضا لمنح الفرصة للاعبين احتياطيين لإظهار إمكانياتهم.
وأكد مؤيد اللافي، الوافد الجديد على القلعة الحمراء، أنه يسعى إلى تحقيق جميع الألقاب الممكنة مع فريق الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن أول مباراة له في البطولة المغربية كانت موفقة.
وقال اللافي إن الوداد فريق اعتاد التتويج بالألقاب، وهو الأمر الذي حمسه للتعاقد مع أكبر ناد في القارة الإفريقية، وأكد أنه سيعمل جاهدا على أن يقدم الإضافة للفريق.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، أقدم المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي على التفاتة إنسانية، بعدما قام بدقيقة صمت ترحما على الفقيد سعيد بوحاجب، المسير السابق للفريق الأحمر، والذي وافته المنية، الأسبوع الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.
ووجه الوداد دعوة إلى أبناء بوحاجب الصغار، من أجل حضور مباراة الفريق، أول أمس، ضد يوسفية برشيد، حيث مباشرة بعد نهاية النزال توجه أبناء الراحل لالتقاط صور تذكارية مع لاعبي وأطر النادي الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى