الرئيسيةرياضة

الزاكي والطاوسي يتفقدان مركز تكوين أولمبيك آسفي

يوسف أبو العدل
قامت الإدارة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بزيارة تفقدية ثانية لفريق أولمبيك آسفي للوقوف عند التطورات التي عرفتها المدرسة ومركز تكوين النادي، بعد الزيارة التفقدية الأخيرة التي سبق أن قامت بها الإدارة التقنية نهاية السنة الماضية.
وتفقد بادو الزاكي ورشيد الطاوسي بالإضافة إلى أعضاء من الإدارة التقنية الوطنية مركز تكوين النادي المسفيوي، إذ قدم أمين الكرمة المدير التقني للفريق المسفيوي جميع التوضيحات والتطورات التي شهدها مركز التكوين ومدربيه من أجل السير في اتجاه توحيد المعايير الدولية على جميع مراكز أندية الدوري الوطني الأول.
وارتباطا بالفريق، طمأن مسؤولو أولمبيك آسفي، حارس فريقهم مروان بيساك بخصوص صراعه مع فريق الرجاء الرياضي، بعد الشكاية التي أعاد مسؤولو الفريق الأخضر بعثها إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب توقيع الحارس لعقد مبدئي مع الفريق الأخضر قبل عدم الامتثال له والاستمرار مع فريقه المسفيوي.
وكشف مصدر مطلع لـ «الأخبار» أن بيساك جالس مسؤولي الفريق وأخبروه بأنه لاعب محترف لدى الفريق المسفيوي، و أن منح الجامعة لرخصة المشاركته مع الفريق المسفيوي تؤكد صحة قراره وأنه لا خوف على تعرضه لأي مساءلة قانونية حول عقده الأولي مع الرجاء.
وأضاف مصدر الجريدة أن مسؤولي الأولمبيك طالبوا من حارسهم التركيز فقط على التداريب والمباريات المهمة التي تنتظر الفريق المسفيوي والتي يعول فيها كثيرا على بيساك للحفاظ على نظافة شباكه ومساعدة الفريق على تحقيق نتائج مهمة تساعده على تسلق ترتيب البطولة والبحث عن مراكز تؤهله إلى إحدى الكؤوس الإفريقية.
وارتباطا بالفريق المسفيوي، أكد أمين كرمة، المدير التقني للفريق في تصريح لقناة النادي أن مستوى الفريق سيتحسن مع مرور المباريات، مؤكدا رضاه عن المستوى الذي وصل إليه اللاعبون في ظل الإشكالات التي يعاني منها الفريق خاصة غياب مدرب الفريق عبد الهادي السكيتوي الذي مزال طريح الفراش، مضيفا أنه لا خوف على الأولمبيك خاصة بعد شهر التوقف الذي استطاع من خلاله تصحيح العديد من الأمور التي عانى منها الفريق بعد الغياب الاضطراري للمدرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى