الرئيسيةرياضة

الليبي سالتو يواصل غيابه عن تداريب الفتح

يواصل المهاجم الليبي أنيس سالتو، غيابه عن تداريب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، رغم نهاية إعارته لنادي أهلي طرابلس الليبي. وعلمت «الأخبار»، أن المهاجم سالتو، يرغب في مواصلة تجربته الاحترافية خارج أسوار الفريق الرباطي، ولو على سبيل الإعارة رفقة ناديه طرابلس الليبي، إلا أن مسؤولي الفتح، أصروا على بقائه بين صفوف الفريق، في ظل رغبة المدرب أمين بنهاشم بالاحتفاظ بالجميع وعدم تسريح أي لاعب.
وغاب المهاجم سالتو عن تداريب الفريق الرباطي، خلال أول حصة تدريبية أجرتها المجموعة، عشية الاثنين الماضي، وفي المقابل، شهدت الحصة الإعدادية مشاركة جميع اللاعبين، بعدما استفادوا من فترة راحة قصيرة لم تتعد 24 ساعة، بعد عودتهم من مدينة المحمدية، عقب نهاية المباراة التي جمعتهم بأصحاب الأرض، السبت الماضي، بملعب البشير، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.
ومن جانبه، برمج الطاقم التقني للفريق الرباطي، الحصص الإعدادية، بين أكاديمية الفريق ومركب مولاي الحسن، الذي يستضيف غدا الجمعة، مباراة قوية، ستجمع الفتح بضيفه يوسفية برشيد برسم افتتاح الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية بهدف الاستئناس بأرضية ملعب مولاي الحسن، خاصة وأن المدرب بنهاشم يخطط لتحقيق الفوز وتدارك ما ضاع في مباراة شباب المحمدية الأخيرة.
وكان مسؤولو الفريق الرباطي قد طالبوا الجميع بتكثيف الجهودمن أجل البصم على انطلاقة توازي تطلعات إدارة الفريق وجماهيره، خاصة وأن الجميع يراهن على العودة بقوة في ظل توفر الفتح على كل الإمكانيات اللازمة والمواتية للاشتغال في ظروف جيدة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى