شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بودريقة: وجدنا أنفسنا ملزمين بأداء مستحقات لاعبين لا يعرفهم جمهور الرجاء

قال إنه اجتمع مع أعضاء العصبة الاحترافية لإنهاء مشاكل مع النادي

يوسف أبوالعدل

عبر محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن أسفه لبعض الملفات التي ما زالت عالقة في ردهات الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تنزل غراماتها على حسابات النادي الأخضر للاعبين سابقين لم تتم تسوية وضعيتهم المالية في عهد رؤساء سابقين، تم تنزيلها في عهده ومنع الفريق من التعاقدات رغم أن هؤلاء اللاعبين لم يقدموا أي إضافة للفريق الأخضر.

وقال بودريقة، في تصريح لموقع أنصار الرجاء: «الله يسمح لشي رجاويين وضعونا فهاد الوضعية.. وخلاونا نخلصو أموال نحن في حاجة ماسة إليها أكثر من أي وقت مضى»، مضيفا أن مكتبه المديري وجد نفسه ملزما بأداء مستحقات لاعبين لا يعرفهم جمهور الفريق وتمكنوا من استخلاص أموال لمجرد التوقيع معهم دون حملهم قميص الفريق في مباريات رسمية قبل إبعادهم دون حلول تذكر.

وعاد بودريقة للحديث عن مشاكل الرجاء مع العصبة الاحترافية، مؤكدا أنه كان له اجتماع مع أعضائها، بحر الأسبوع الماضي، من أجل إيجاد حلول لجميع مشاكل الرجاء الحالية التي تمنعه من التعاقدات، مضيفا أنه توصل لحل نهائي لكيفية تدبير مرحلة سوق الانتقالات الشتوية ورفع قرار المنع لإضافة اللاعبين الذين سيتم انتدابهم في «الميركاتو» الشتوي الجاري.

وعن اللاعبين الذين سيتم انتدابهم، أكد بودريقة أن الانتدابات لن تتجاوز لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية الجارية لينضافا إلى البوليفي أوبريغو والإيفواري غايي، أحدهما تم الاتفاق على التوقيع معه وسيلتحق بالفريق بالإمارات، وهو مهاجم أورغوياني الجنسية، والثاني لم يتم تحديد هويته وتشتغل على ملفه الإدارة التقنية الرياضية للفريق.

وعاد بودريقة ليتحدث عن النصف الأول من الدوري الوطني الذي أنهاه الرجاء في الرتبة الأولى، وأكد أن عمل المكتب المسير في ما هو إداري وتقني بدأ يعطي ثماره، إذ تحقق جميع الفئات السنية نتائج مرضية وتتمركز رتبتها بين الرتبتين الأولى والثانية، فيما يحقق فريق الإناث نتائج جيدة وهو في طريقه للصعود إلى القسم الأول، في حين مازال فريق الرجاء لكرة القدم داخل القاعة يبحث عن نفسه لقلة التجربة التي يتوفر عليها، ومع توالي المباريات سيكون في مستوى تطلعات محبيه.

وختم بودريقة بأن الرجاء يبحث دوما عن حلول مالية لمساعدة المكتب المديري في تجاوز أزمة الفريق التي تورط فيها من خلال إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس، وملفات سابقة تنزل على إدارة النادي من «الفيفا» والجامعة، مؤكدا أن الفريق استفاد من 450 مليون سنتيم من فوزه في نزاع سابق سيتوصل بها في القريب العاجل، بالإضافة إلى بيع حقوق بث مباريات الفريق في دوري الإمارات لقناة «الرياضية»، وهي كلها وسائل يشتغل عليها الفريق لمساعدته ماليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى