الرئيسيةرياضة

رمضان يجبر الجيش على تغيير برنامج استعداداته

اضطر الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، الذي يشرف عليه البلجيكي سفين فان ديربروك، مع حلول شهر رمضان، إلى إجراء تغيير على البرنامج الإعدادي الأسبوعي، حتى يتلاءم مع مواعد مباريات البطولة الوطنية، التي تمت برمجتها خلال الفترة المسائية.
وخاض الفريق العسكري حصته الإعدادية لأمس الأربعاء، خلال الفترة المسائية، بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، استعدادا لملاقاة فريق يوسفية برشيد، يوم الأحد المقبل، بالملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، مستغلا توفر المركز العسكري على البنيات التحتية والإنارة المطلوبة.
كما فضل المدرب سفين التحضير ليلا، رغبة منه في تجنب إرهاق اللاعبين، والتدرب في ظروف صحية ملائمة، بالنظر إلى خاصية الصيام التي يتميز به شهر رمضان، وسعيا منه إلى تأقلم «العساكر» مع الأجواء التحضيرية في الفترة المسائية، كما هو الحال بشأن مواعد مباريات الدوري الوطني، التي حددت في الشهر الفضيل ليلا.
وشهدت تداريب فريق الجيش الملكي مشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الحارس محمد باعيو الذي خضع أخيرا لعملية جراحية، كللت بالنجاح، وكذلك المدافع أيمن الشباني، الذي أجرى بدوره عملية جراحية على مستوى غضروف الركبة. وفي المقابل، شارك المالي أبو بكر تونغارا في تداريبه بشكل طبيعي، بعدما اطمأن الطاقم الطبي للفريق العسكري على حالته الصحية، عقب تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ، في مباراة «العساكر» ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى