المدينة والناس

شيماء عبد العزيز توقع جواد قنانة في ورطة

وجد خبير المكياج المغربي جواد قنانة نفسه في ورطة، بعدما نشر صورة لمكياج الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز، ليتضح بعد ذلك أنها «معدلة بأحد التطبيقات».
وكانت شيماء عبد العزيز قد نشرت صورة لها من استعدادها لإحياء إحدى الحفلات بمدينة مراكش، حيث استعانت بأحد العاملين رفقة قنانة للإشراف على إطلالتها، وبعدها نشر هذا الأخير نفس الصورة، لكن معدلة بـ «فوتوشوب»، وعلق عليها قائلا: «مكياج الفنانة شيماء عبد العزيز بأنامل ياسين بينجو…»
وفور ذلك، انتشرت الصورتان على نطاق واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات على خبير المكياج، متهمين إياه بأنه «يلجأ دائما لفوتوشوب من أجل استقطاب الزبائن»، فيما اعتبر آخرون أن هذا «كذب وتزوير».
وعلق جواد قنانة على الموضوع قائلا: «لست أنا من وضع المكياج للفناة شيماء، توصلت بالصورة ونشرتها». وأضاف، عبر خاصية «ستوري» أن «الشاب الذي أشرف على الإطلالة يشتغل برفقته، وقام بتعديل الصورة لكن افتضح أمره»، مشيرا إلى أن هذا «لا يؤكد أن عمله دون المستوى، على العكس من ذلك فالشاب موهوب وخير دليل على ذلك هو عدد الزبائن الذين يتوافدون عليه يوميا».
ومن جانبه، اعترف الشاب ياسين بينحو أنه «لأول مرة استعان بأحد التطبيقات، محاولا تعديل الإضاءة في الصورة وبعض الإضافات، وستكون الأخيرة»، مقدما اعتذاره لشيماء وجواد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى