الرئيسيةمجتمع

ضبط بائع الببوش ببوزنيقة يروج القرقوبي

علم موقع “الأخبار“ أن عناصرا من الشرطة القضائية التابعة للنفوذ الترابي لبوزنيقة قد استعانت، أمس الأحد، بمعطيات دقيقة لإيقاف صاحب عربة مجرورة يستعملها في بيع وجبات الحلزون (الببوش)، وذلك بعدما تأكد لديها اشتباهه في الترويج للأقراص المهلوسة بحديقة عثمان ببوزنيقة.

كما علم الموقع من مصادر محلية أن عملية التفتيش التي خضع إليها المشتبه فيه وعربة الببوش التي كان يقودها، كشفت عن احتوائها في أماكن خفية عن 13 حبة قرقوبي نوع (ريفوترين) من التي تباع بالصيدليات شرط التوفر على وصفة طبية باستعمالها، كما حجزت عناصر الأمن أيضا مبلغ ألفي درهم بحخوزة صاحب العربة والمرجح تحصيلها مما تم تسويقه خلال نفس اليوم من أقراص مهلوسة.

وبناء على حالة الضبط بحيازة وبيع الأقراص المهلوسة، تم نقل المشتبه فيه إلى مقر الأمن حيث تم الاستماع إليه والاعتراف بالمنوسب إليه. كما كشف هوية الشخص الذي يزوده بالحبوب المهلوسة والذي يتحدر من بنسليمان، ليتم وضعه تحت الحراسة التظرية وتقديمه صباح يومه الاثنين إلى النيابة العامة.

هذا وشكلت عناصر الأمن فرقا للبحث عن شركائه، والذين يوجد في مقدمتهم المزود الرئيسي المفترض لصاحب عربة الببوش والذي يقيم بنسليمان كما أفاد المشتبه فيه. إلى ذلك لم يتستبعد مصدر موقع “الأخبار“ أن يكون ضمن المتورطين المفترضين صيدلاني أو مساعد له، يسهلان عملية إمدادهم بالأقراص المهلوسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى