الرئيسيةرياضة

فرار 3 لاعبين من المنتخب المغربي لكرة الطائرة لأقل من 21 سنة فور وصولهم إلى إيطاليا

عرفت بعثة المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة لأقل من 21 سنة، اختفاء ثلاث لاعبين، مباشرة بعد وصولهم إلى إيطاليا، يوم الأربعاء المنصرم، من أجل المشاركة في بطولة العالم لكرة الطائرة، ليكتفي الفريق بحضور 9 لاعبين فقط، بعد هروب الثلاثة لاعبين الآخرين إلى وجهة غير معروفة.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة أن الوفد المرافق لبعثة المنتخب المغربي اكتشف أن ثلاثة عناصر تخلفت عن المجموعة بعد استغلالها لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت سلطات أمن مطار ميلانو بذاك، وبعد توصلهم بحوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغل العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار.

وأضاف البلاغ أن الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة فور علمها بهذه الواقعة، قامت بإخبار سفارة المملكة بروما حيث تم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة قصد اتحاذ الإجراأت اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث.

وأردف البلاغ ذاته أن المكتب المديري للجامعة يتأسف لهذا الحادث الذي يمس بصورة المملكة والرياضة بصفة عامة، كما يدين مثل هذه التصرفات، التي وصفتها الجامعة باللامسؤولة، والتي تعتبر، حسب البلاغ، غريبة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة.

يذكر أن المنتخب المغربي للشباب، خسر يوم أمس الخميس، مباراته الأولى أمام نظيره الأرجنتيني بثلاثة أشواط ( 25- 13) (25-16) (25-23)، بعدما فقد خدمات اللاعبين الثلاثة الذين هربوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى