الرئيسيةرياضة

قميص رونالدو يثير الجدل من جديد في إيطاليا

عاد قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الدوري الإيطالي بفريق يوفنتوس، إلى الواجهة من جديد، بعد رميه داخل أرضية الملعب غاضبا، عقب انتهاء المباراة ضد منافسه فريق جنوة الإيطالي، والتي انتهت بفوز «اليوفي» بثلاثية مقابل هدف واحد.
والتقطت عدسات الكاميرا صورة «الدون»، وهو يرمي قميصه بغضب شديد، قبل أن يركض جامع الكرات لأخذه داخل أرضية الملعب والاحتفاظ به.
وكشفت تقارير إيطالية، على أن القميص الذي رماه رونالدو، والذي أثار العديد من التساؤلات الكثيرة حول مصيره، أصبح في نهاية المطاف مع مدافع فريق جنوة «دومينيكو كريتشيتو»، في فيديو نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يهدي ابنه قميص «الدون».
وبدا الابن في غاية السعادة بالهدية الثمينة التي حصل عليها، ليقوم على إثرها بتقليد حركة «رونالدو» الشهيرة بعد تسجيل الأهداف داخل أرضية الملعب، من خلال القفز من الأعلى إلى الأسفل.
و تحدثت عدد من التقارير الإيطالية، عن أن القميص الذي حصل عليه المدافع «كريتشيتو»، مختلف عن القميص الذي ألقاه في أرضية الملعب أثناء المباراة ضد فريق جنوة الأخيرة، لكن بعض الأحاديث، قد فسرت بأن كل لاعب يستخدم قميصين خلال المباراة.

إقرأ أيضاً  انتقال بدر بانون إلى الأهلي المصري يدر على خزينة الرجاء الرياضي 2 مليار سنتيم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى