الرئيسيةرياضة

مانشستر يونايتد يحدد رقم «رونالدو» في الدوري الإنجليزي

أدرج موقع الدوري الإنجليزي الممتاز، اسم «كريستيانو رونالدو»، تحت الرقم 7، ما مثل مفاجأة مدوية، بعد أن توقع البعض أن يتخذ «رونالدو» رقما مغايرا عن رقمه المفضل خلال الموسم الأول، بسبب ارتداء الأوروغوياني «إدينسون كافاني» للرقم 7 في مباريات الموسم الأول.
ولكن انتقال «دانييل جيمس»، صاحب الرقم 21، من مانشستر يونايتد إلى ليدز يونايتد، مساء الاثنين الماضي، قد يعني أن «كافاني» سيقدم طلبا للحصول على الرقم 21، وهو رقمه مع منتخب أوروغواي، ما يؤكد ارتداء «رونالدو» رقمه 7 الشهير، عندما يخوض أولى مبارياته مع «الشياطين الحمر».

وعلق «الدون» في رسالة طويلة نشرها على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي، جاء فيها: «كل من يعرفني، يعرف عشقي الذي لا ينتهي لمانشستر يونايتد، الأعوام التي قضيتها هنا كانت رائعة والطريق، الذي اتخذناه كتب التاريخ بأحرف من الذهب».
وأضاف: «لا أستطيع وصف شعوري الآن، بعد أن تأكدت عودتي لـ «أولد ترافورد»، إنه أشبه بالحلم الذي أصبح حقيقة»، وأكد «الدون» متحديا، أنه استطاع كتابة التاريخ في السابق مع مانشستر يونايتد، وأنه سيكتب التاريخ مجددا مع الفريق.
ومن جهته، أنجز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أول أمس الثلاثاء، رسميا، عملية انتقال البرتغالي «رونالدو» من يوفنتوس الإيطالي، ليعود مجددا إلى ملعب «أولد ترافورد»، في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو بقليل، بعقد يمتد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر.
وقد يتقاضى نادي «السيدة العجوز» 23 مليون يورو كحد أقصى، وفقا للنادي الإيطالي الذي أوضح في بيان الشروط المالية لاتفاق اللحظات الأخيرة مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية، حيث أوضح يوفنتوس أن التأثير الاقتصادي للانتقال سيكون سلبيا، ويصل إلى 14 مليون يورو في السنة المالية 2020/2021، بحسب البيان.
وكان «رونالدو» وصل إلى يونايتد في عام 2003 في سن 18 قادما من سبورتينغ لشبونة، وأمضى معه 6 مواسم، سجل خلالها 118 هدفا في 292 مباراة محققا لقب الدوري الممتاز 3 مرات وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008، قبل أن يضيف 4 مع ريال مدريد، ليفوز في العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل أن يحرز أربع أيضا مع النادي الملكي، ومن المرتقب أن يلعب «رونالدو» مباراته الأولى مع مانشستر أمام نيوكاسل، يونايتد في 11 شتنبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى