الرئيسيةرياضة

نهضة بركان يعلن تعافي جميع لاعبيه المصابين من فيروس كورونا

أفاد نادي نهضة بركان في بلاغ نشره اليوم الأربعاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك“ عن تعافي جميع عناصر الفريق الأول التي كانت مصابة بوباء کوفید19.

وأكدت إدارة النادي في بلاغها أن نتائج المسحة الأخيرة التي خضع لها جميع مكونات الفريق الأول جاءت سلبية، مبينا أن مكونات الفريق قد أجرت طيلة فترة الحجر الصحي ومنذ الإعلان عن الإصابات الأولى، عن تحاليل يومية للكشف عن فيروس كورونا المستجد لبقية المخالطين، تبين من خلالها إصابات أخرى في صفوف الفريق بلغ مجموعها 16 عنصرا.

كما أوضحت أن الأمر يتعلق ب 11 لاعبا و 5 أفراد من طاقم الفريق، مشيرا إلى أن الفريق دخل في معسكر مغلق من يوم أمس استعدادا للمباراة القادمة أمام اتحاد طنجة المبرمجة يوم الأحد 13 شتنبر ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.

وسبق للنادي أن أعلن في الـ21 من غشت الماضي إخضاع جميع اللاعبين لأربع مسحات طبية متتالية أظهرت نتائجها إصابة ثمانية أفراد من الفريق، ويتعلق الأمر بخمسة لاعبين واثنين من الطاقم الطبي وشخص واحد من الطاقم التقني.

حيث تم التأكيد حينها على مباشرة إخضاع المصابين للبروتوكول العلاجي بداية من العزل الصحي إلى الأدوية والفحوصات الطبية المتتالية، حتى التأكد من شفاء الجميع بشكل تام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى