الرئيسيةتقاريرسياسية

أخنوش يقدم برنامج الأحرار بسطات

سطات: مصطفى عفيف

عبر عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، أول أمس الخميس، عن اعتزازه بحضوره بين أبناء منطقة الشاوية بإقليم سطات التي بصمت على حضور قوي في صفوف التجمع الوطني للأحرار، منوها في السياق نفسه بمجهودات مكونات الحزب بهذا الإقليم، وهي مناسبة عبر من خلالها أخنوش عن إشادته بمحطات «100 يوم 100 مدينة»، الذي تم خلال جميع محطاته الاستماع لـ300 ألف مواطن، ومن خلال ذلك تمت بلورة مجموعة من أولويات المواطنين، وهو برنامج اعتبره رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار برنامجا نابعا من المغاربة.
وبعد أن عبر عن افتخاره بمكانة الشباب داخل الحزب، والتي شكلت إضافة قوية داخل الحزب، أوضح أخنوش أن سكان سطات، من كل الفئات، شاركوا الحزب همومهم خلال كل المحطات، مشيرا إلى أنهم سيجدون حلولا لهذه الإشكاليات في برنامج الأحرار.
وتابع أخنوش، الذي أطر اللقاء التواصلي مع مناضلات ومناضلي الحزب بإقليم سطات، بحضور كل من محمد بوسعيد منسق جهة الدار البيضاء سطات، ومحمد داعلي منسق الحزب بإقليم سطات، والنائب البرلماني محمد غيات، أن الحزب سيشتغل بكل جهد لتنزيل برامج صاحب الجلالة نصره الله..»، وقال إن «مواطنينا يستاهلو الأحسن في جميع المجالات، والمواطنون عبروا عن حماس منقطع النظير في المحطات التي التقينا بهم خلالها وهو ما يدل على رغبة كبيرة في التغيير»، مؤكدا أن حزب التجمع الوطني للأحرار كان حاضرا لمدة خمس سنوات، باستمرار في الميدان وأنصت لصوت المواطنات والمواطنين، ولهمومهم ولمشاكل مدنهم.
وأضاف «تعرفنا على مشاكل محلية، التي تلزم الحضور إلى هذه المدينة والاستماع إلى هموم المواطنين ومناقشة هذه المشاكل معهم، لأنها تختلف من مدينة إلى أخرى وأن برنامج الحزب هو «برنامج المعقول» لأنه نابع من نتيجة الإنصات للمواطنين، ولم يعده خبراء مركزيا في أسبوعين قبل الانتخابات، ويتوفر على أجوبة وليس وعودا، كما يضم اختيارات صريحة وشجاعة» مردفا «برنامج اللي مدروس وعارفين كل حاجة شحال غادي تكلف ومصادر التمويل».
من جهته، أعرب محمد غيات، الوافد الجديد إلى حزب التجمع الوطني، عن سعادته باستقبال رئيس الحزب في هذا اللقاء التواصلي، مضيفا أن هذا اللقاء يبرز فعالية عمل الأحرار، ومؤكدا في نفس الوقت على أن «حضور الأحرار يبقى وازنا بالمنطقة»، ومردفا أن «هذا الحضور بهذا الحجم هو نتيجة لمصداقية رئيس الحزب».
وأكد غيات على أن المواطن المغربي متتبع لعرض الحزب وما جاء في برنامجه، مشيرا إلى أن أرقام الحزب تتكلم عن طموحات التجمع في سبيل إرساء إصلاحات مهمة في مجالات التعليم والصحة والشغل.
وأوضح أن صلب مشروع الأحرار هو توفير الكرامة للمواطنات والمواطنين، مشددا على أن المواطن في المنطقة يطمح لإصلاح الخدمات الصحية وتوفير خدمات علاجية في المستوى، مشيرا إلى أن إكراهات التشغيل تفرض نفسها أيضا بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى