شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«أومتيتي» يثير الجدل داخل برشلونة

يتجه نادي برشلونة لكرة القدم، نحو فسخ عقد مدافعه الفرنسي «صامويل أومتيتي»، في حال رفض اللاعب أيا من العروض التي جاءته من الدوري الفرنسي، حسب ما كشفت تقارير إعلامية.
حيث أكدت تقارير إعلامية، أن النادي الكاتالوني منزعج للغاية من سلوك المدافع الفرنسي «أومتيتي»، وقد منحه مهلة أسبوع واحد قبل اتخاذ أي إجراء، يتعلق بمستقبله خاصة أمام العروض التي توصل بها النادي، والتي ترغب في الاستفادة من خدماته.
وكان الفرنسي «أومتيتي»، قد طلب فرصة أخيرة للبقاء في الفريق قبل بداية الموسم الجديد، وقد وافق النادي والطاقم التقني على الطلب شريطة مغادرته للفريق في حال الفشل في إثبات مستواه.
حيث أشركه المدرب الهولندي «رونالد كومان» في مباراتين وديتين، وأكدت المصادر ذاتها، أن اللاعب فشل فيهما في تقديم المستوى المطلوب، وأن المدرب الهولندي طالبه بالرحيل، لكن «اومتيتي» تضيف المصادر ذاتها، لم يحترم الاتفاق مع المدرب والنادي وواصل رفضه مغادرة الفريق.
وتجدر الإشارة، إلى أن المباراة الودية الأولى التي خاضها برشلونة ضد يوفنتوس، والتي شهدت مشاركة أومتيتي، تعرض في بدايتها اللاعب ذاته، للصفير من قبل الجماهير، التي تابعت المواجهة، قبل أن تغير من موقفها، واصرت على تسجيعه كلما لمس الكرة، حتى نهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى