شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مبابي يبعث إشارات مطمئنة لجماهير باريس

يواصل مستقبل الفرنسي «كيليان مبابي» مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل، مع اقتراب موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، خاصة وأن عقد مبابي مستمر حتى يونيو المقبل، وارتبط بشدة بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

ويبدو، حسب شبكة «كادينا سير» الإسبانية، أن مبابي قد اتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبله، وأبلغه بالفعل إلى زملائه بغرفة ملابس باريس سان جيرمان، مضيفة، وذلك ببقائه في النادي الباريسي، واستمراره الموسم الكروي الجاري في «حديقة الأمراء».
وأشار التقرير نفسه، إلى أن مبابي يعرف أن إدارة باريس سان جيرمان لن تسمح برحيله مجانا، وبالتالي سيتعين عليه البقاء لعام إضافي، حيث رفض كافة الإغراءات لتجديد عقده، رغم العروض المادية الخيالية المقترحة عليه.

وكان البرازيلي «ليوناردو» المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، قد أكد في وقت سابق، أن مبابي سيواصل رحلته خلال الموسم الجديد في باريس سان جيرمان، وأن الثلاثي المكون من «ليونيل ميسي» و»نيمار» و»مبابي» سيظهر في جميع أنحاء العالم.

«ليوناردو» استخدم «مبابي» بالفعل كوسيلة تحفيز في مفاوضاته مع اللاعبين الذين استقدمهم باريس سان جيرمان في الصيف الحالي، حيث أكد لهم أن مهاجم منتخب فرنسا، سيبقى رغم الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى