الرئيسيةرياضة

الجيش يستعيد توازنه من قلب طنجة

استعاد فريق الجيش الملكي لكرة القدم توازنه، بعدما تغلب على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس الثلاثاء، بمركب ابن بطوطة بمدينة طنجة، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية.
وجاء الفوز الثاني للفريق العسكري في الدوري الوطني، بعد أيام قليلة من خسارته على أرضه بهدف نظيف أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
واستغل الجيش الملكي النقص العددي لأصحاب الضيافة، بعد طرد الحارس هشام المجهد إثر لمسه الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، منذ الدقيقة 18، حيث إنه في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول نجح المهاجم إسماعيل خافي في تسجيل الهدف الأول، بعد انفراده بالحارس البديل طارق أوطاح. وفي الدقيقة 89، أحرز المهاجم رضا سليم الهدف الثاني للفريق العسكري من ضربة جزاء. ليرفع بذلك فريق الجيش الملكي صيده من النقاط إلى 9 نقاط، محتلا المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة المغربية، في حين تجمد رصيد الفريق الطنجي عند 4 نقاط، محتلا المركز الرابع عشر.
وشكل الفوز من خارج القواعد حافزا معنويا لدى جميع مكونات الفريق العسكري، المقبل على السفر في الساعات القليلة المقبلة إلى الجزائر، لخوض غمار إياب الدور التمهيدي الثاني عن كأس «الكاف»، وتعويض ما فاته في مباراة الذهاب، التي انتهت لفائدة الفريق الجزائري بهدف نظيف.
وواصل الجيش الملكي تحضيراته للمواجهة المقبلة، فور عودته من مدينة طنجة، حيث آثر المدرب البلجيكي «سفين فان ديربروك» التركيز على مباراة الشبيبة، من أجل إعداد كتيبته العسكرية بدنيا، تقنيا وذهنيا، وتفادي كل ما من شأنه أن يربك حسابات الفريق في الذهاب بعيدا ضمن منافسات المسابقة الإفريقية، بعد غياب طويل عن الواجهة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى