شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الحافيظي يزيد من متاعب  البدراوي

الرجاء ينتظر تحديد ملعب مباراته ضد اسوالم والتوقيت يغضب الأنصار

يوسف أبوالعدل:

التحق عبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم السابق، بلائحة اللاعبين المطالبين بالتوصل بمستحقاتهم المالية قبل التوجه إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية، خاصة أن المبلغ الباقي من مستحقات الحافيظي لا يفوق مائتي مليون سنتيم.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن الحافيظي طالب بمستحقاته بشكل ودي، عبر مراسلة للنادي الأخضر يطالب من خلالها التوصل بمستحقاته، خاصة أن الوقت الذي تم منحه له تجاوز أجله بشهور ولم يتم التجاوب مع طلباته، قبل أن يعيد المراسلة بالهدنة دون اللجوء للقضاء الرياضي في حق فريقه السابق الذي منحه كل شيء بالمغرب.

وأضاف مصدر الجريدة أن الحافيظي انضاف لمجموعة من اللاعبين الذين لم يتوصلوا بمستحقاتهم بعد ويرغبون في حل، من قبيل حميد أحداد وزكرياء الوردي، ومحمد سبول وسفيان الأزهري، فيما لجأ محسن متولي وفابريس نغوما للجنة النزاعات بالجامعة الملكية والاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل التوصل بمستحقاتهم العالقة في ذمة الفريق الأخضر.

وارتباطا بالرجاء دائما، مازال مسؤولو الفريق ينتظرون اسم الملعب الذي سيحتضن مباراته، السبت المقبل، ضد الشباب الرياضي السالمي، برسم الجولة الثامنة من عمر البطولة الوطنية، وهي المباراة التي ستشهد مواجهة بين زكرياء عبوب، مدرب اسوالم، وفريقه السابق الذي تألق معه كلاعب.

وحدد مسؤولو اسوالم ملعبين لاحتضان المواجهة، أولهما ملعب الرازي ببرشيد، وثانيهما ملعب البشير بالمحمدية، إذ من المرتقب أن يعلن اليوم الثلاثاء أو غذا الأربعاء على أبعد تقدير اسم الملعب الذي سيحتضن المباراة انطلاقا من الساعة الرابعة من بعد زوال يوم السبت، وهو التوقيت الذي أغضب أنصار الرجاء الذين اعتبروا أنه التوقيت نفسه للمرة الثالثة على التوالي الذي يخوض فيه «النسور» المباراة بعد الزوال عقب المواجهات الأخيرة للفريق أمام الوداد والفتح الرياضي.

وارتباطا بالفريق الأخضر، من المرتقب أن يلتحق زكرياء الهبطي بتدريبات الفريق الجماعية بعد غيابه عن مباراة الفتح الأخيرة بسبب إصابة تعرض لها عقب مباراة الوداد.

وسيكون الهبطي حاضرا في مباراة الشباب الرياضي السالمي، السبت المقبل، والتي ستكون الأخيرة للاعبين قبل العطلة بسبب توقف الدوري الوطني بفعل قرب انطلاقة مباريات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى