الرئيسيةرياضة

الرجاء يرفع وتيرة الاستعداد لـ”الديربي”

يوسف أبوالعدل
انطلق الرجاء الرياضي لكرة القدم في استعداداته لمباراة «الديربي» التي تجمعه بعد غد السبت ضد غريمه التقليدي الوداد الرياضي برسم الجولة العاشرة من الدوري الوطني الاحترافي، وذلك مباشرة بعد نهاية مباراة الفريق، أمس (الأربعاء)، ضد سريع واد زم بالمركب الرياضي محمد الخامس، عن الجولة التاسعة.
وطالب لسعد جردة الشابي لاعبيه بالالتحاق مباشرة بتداريب الفريق لليوم (الخميس) للتحضير لمباراة «الديربي»، وهي التداريب التي سيلتحق بها مجموعة من اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة سريع واد زم، ويظل أبرزهم حميد أحداد، الذي فضل الشابي إراحته في مباراة واد زم تحضيرا لمباراة «الديربي».
ويتمنى الشابي أن لا يتعرض أي من لاعبيه للإصابة في مباراة سريع واد زم، إذ سيكون التقرير الطبي أول ما سيتوصل به المدرب قبل التحضير لـ”الديربي” لمعرفة الحالة الصحية للاعبيه، خاصة الذين شاركوا في مباراة أمس ضد سريع واد زم، سواء الرسميين منهم أو الاحتياطيين.
ورفض المكتب المسير للرجاء إدخال اللاعبين في معسكر مغلق بعد مباراة سريع واد زم تحضيرا لمباراة «الديربي»، إذ فضل ترك الأمور تسير على ما هي عليه دون إثقال اللاعبين بضغوطات قد تؤثر على تحضيرهم وتركيزهم لمباراة «الديربي»، إذ سيعود اللاعبون لمنازلهم ويخوضون الحصص التدريبية قبل مباراة «الديربي» بشكل عاد.
ويتمنى لسعد جردة الشابي عدم إصابة لاعبه عبد الإله الحافيظي، الذي تعافى من الإصابة التي ألمت به خلال بداية البطولة، إذ يعول المدرب التونسي كثيرا على الحافيظي ولاعبيه المجربين لحسم المواجهة أو على الأقل الابتعاد عن الخسارة التي قد تهدم كل ما بناه المدرب التونسي مع الفريق الأخضر، خاصة أن الغضب الجماهيري سيطول جميع مكونات الرجاء بمن فيهم الشابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى