الرئيسيةرياضة

الركراكي يضع مطالبه على طاولة الناصري

 

مقالات ذات صلة

سفيان أندجار

طالب وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إدارة الفريق وتحديدا سعيد الناصري، رئيس القلعة الحمراء، بضرورة إبرام مجموعة من التعاقدات في «الميركاتو» الشتوي المقبل.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي، أن الأخير حدد  مراكز الخصاص التي يعاني منها الفريق الأحمر، وتحديدا الجهة اليمنى واليسرى للنادي، وأيضا صانع ألعاب ومهاجم قناص، بالإضافة إلى مهاجمين  يلعبان في الأجنحة.

وأخبر الركراكي إدارة الوداد بكون المباريات المقبلة للفريق تستلزم تركيبة بشرية غنية، خصوصا أن هناك تخوفات من تعرض اللاعبين للإصابة، كما حدث في الشطر الأول من البطولة الوطنية، عندما فقد الفريق الأحمر عددا من لاعبيه لمدة طويلة.

ووضع الركراكي مجموعة من الأسماء للتعاقد معها، من بينها أحمد حمودان، لاعب اتحاد طنجة، وعمر الجيراري، لاعب الجيش الملكي، وأيضا جمال الشماخ، لاعب حسنية أكادير، بالإضافة إلى حمزة خابا، مهاجم أولمبيك آسفي، ناهيك عن مهاجم يتحدر من إفريقيا جنوب الصحراء.

من جهة أخرى، يجري فريق الوداد الرياضي مباراة ودية، نهاية الأسبوع الجاري، ضد فريق أولمبيك آسفي، بالملحق التابع للملعب الكبير لمراكش.

واستقر وليد الركراكي، مدرب الوداد، على أن يجري الفريق معسكرا بمدينة مراكش، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الوطني، خلال منتصف الشهر الجاري، وأيضا من أجل التحضير الجيد لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

واختار الركراكي المدينة الحمراء لإجراء معسكر مغلق، بسبب وجود مجموعة من الفرق المنتمية للقسمين الأول والثاني بها، وأيضا المناخ الجيد في مراكش خلال هذه الفترة، عكس مدينة الدار البيضاء التي تشهد موجة برد قارس وتساقطات مطرية.

ويعتزم مدرب الوداد من خلال المعسكر المغلق المذكور آنفا الحسم بصفة نهائية في لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل، سيما تلك العناصر التي لا تنضبط في التداريب، والتي لم تقدم أي إضافة للنادي.

وينتظر أن يغادر القلعة الحمراء كل من سفيان كركاش وحمزة أسرير وأنس سرغات، وأيضا بديع أووك، بالإضافة إلى احتمالية تسريح اللاعب الكونغولي يوفيل تسومو، والذي لم يقدم أي إضافة للوداد، رغم انتقاله إلى الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن الوداد يحتل صدارة جدول ترتيب البطولة الوطنية، بفارق ثماني نقاط عن الرجاء الرياضي، المحتل للصف الثاني.

 

 

‪_________________________________________

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى