الرئيسيةحوادث

الفرقة الولائية تفك لغز جريمة قتل شاب بتطوان

إلقاء القبض على خمسة مشتبه فيهم وهم في حالة سكر وتخدير

حسن الخضراوي

مقالات ذات صلة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، صباح أول أمس السبت، من إيقاف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و37 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المشتبه فيهم دخلوا في خلاف عرضي مع الضحية، ليلة الجمعة الماضية بمدينة تطوان، الأمر الذي تطور إلى تبادل للعنف في ما بينهم أصيب على إثره المعني بالأمر بجروح بالغة تسببت في وفاته، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهم وإيقافهم وهم في حالة سكر وتخدير متقدمة.

واستنادا إلى المصادر عينها، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها أنه سيتم تقديم المشتبه فيهم جميعا أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، وذلك فور الانتهاء من الأبحاث القضائية التي يمكن من خلالها كشف وتحديد الجهات المتورطة بشكل مباشر في جريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت، حيث ستتم دراسة كل محضر استماع على انفراد، واتخاذ القرار المناسب طبقا للمساطر القانونية الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات.

وكانت السلطات الأمنية بتطوان عاشت حالة استنفار بسبب جريمة قتل مروعة تم تسجيلها بحي البوربوريين، حيث تبين تعرض شاب للتعنيف والاعتداء بالسلاح الأبيض، ما تسبب في إصابته بجروح خطيرة عجلت بوفاته، ليتم حمل الجثة وإيداعها مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بالمدينة، من أجل إجراء التشريح الطبي، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، في انتظار رفع تقارير في موضوع تحديد أسباب الوفاة بدقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى