شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يضحي بفريق بكامله لامتصاص غضب الأنصار

25 لاعبا ببعثة الفريق ومستشهر يخصص 750 مليونا في حال التتويج باللقب العربي

سفيان أندجار

ضحى سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، بفريق بأكمله مكون من 11 لاعبا، من أجل امتصاص غضب أنصار النادي الأحمر والذين وجهوا إليه سهام الانتقاد، بعد خروج الفريق خالي الوفاض خلال الموسم المنقضي.

وأكدت مصادر متطابقة أن الناصري استغنى عن مجموعة من اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من أيمن الحسوني، رضا الجعدي، مؤيد اللافي، أحمد رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، سامي العنابي، بديع أووك، طه مريد، حميد أحداد، سيف الدين بوهرة وحمزة آيت علال.

وأضافت المصادر ذاتها أن من بين المغادرين عناصر انتهت عقودها مع فريق الوداد، في حين اختار تسريح اللاعبين الآخرين، بالمقابل فإن بعض اللاعبين ما زالوا مترددين بشأن تمديد عقودهم مع النادي الأحمر.

ووجه عادل رمزي، مدرب الوداد، الدعوة إلى 25 لاعبا من أجل المشاركة في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، بالمملكة العربية السعودية، حيت سافر الفريق الأحمر، الأربعاء الماضي إلى السعودية، ببعثة تضم 25 لاعبا، وهم

يوسف المطيع، المهدي مفتاح، طه مريد، أيوب العملود، أسامة فلوح، الحسين بن عيادة، أرسين زولا، أمين فرحان، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، همام باعوش، إسماعيل مومن، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، هشام بوسفيان، زهير المترجي، محمد أوناجم، صلاح الدين بنيشو، أيمن بشار، عماد خنوس، بولي جونيور سامبو، بالإضافة إلى الوافدين الجدد منتصر لهتيمي، إلياس شتي، أسامة محروس وزكرياء الدراوي.

ويواجه الوداد في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال كلا من الهلال السعودي، السد القطري، والأهلي الليبي، وذلك في الفترة بين 27 يوليوز الجاري و12 غشت المقبل.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، وقع الوداد عقدا مع مستشهر جديد يحمل شعاره في البطولة العربية للأندية، مقابل 300 مليون سنتيم، واختار الفريق أن يعتمد على محتضن واحد خلال كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، وفق الشروط التي يفرضها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وسيضخ المستشهر الجديد المختص في المواد الغذائية مبلغ 300 مليون سنتيم في خزينة الوداد، خلال مشاركة الفريق بدور المجموعات، على أن يضيف مبلغ 100 مليون سنتيم في حال وصوله إلى دور ربع النهائي و100 مليون في حال الوصول إلى نصف النهائي، على أن يحصل النادي الأحمر على مبلغ 150 مليون سنتيم إضافية، في حال بلوغه المباراة النهائية، وبالتالي فإن قيمة الجوائز المالية التي سيضخها المستشهر الجديد، في حال تتويج الوداد بلقب البطولة العربية، ستصل إلى 750 مليون سنتيم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى