شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء يبحث عن 600 مليون لتأهيل الوافدين

أنهى مشكل جوازات السفر وطمأن أنصاره من قطر

يوسف أبوالعدل

يسارع مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم الزمن لإنهاء مشكل لاعبي الفريق المتنازع معهم في الهيئات القضائية الرياضية، والذين يطالبون بمستحقاتهم المالية من أجل التنازل عن قضاياهم ورفع قرار المنع الذي يفرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم على تعاقدات الفريق، والذي يمنع الوافدين الجدد على القلعة الخضراء من المشاركة في البطولة العربية التي تفتتح مبارياتها بحر الأسبوع الحالي.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن الرجاء يحتاج عاجلا لستمائة مليون سنتيم لإنهاء مشكل لاعبيه السابقين سند الورفلي وسيف الدين العلمي، اللذان يطالبان بمستحقاتهما مند مدة، أي منذ رحيلهما عن النادي الأخضر، من أجل السماح للفريق بتأهيل وافديه الجدد، ويتعلق الأمر بكل من هاشم دومينغوس، بلعمري وعبد الله خفيفي وآدم النفاتي، غير المسموح لهم بالمشاركة في البطولة العربية إلا بعد إنهاء القضايا المتنازع فيها مع لاعبيه بـ«الفيفا».

وأضاف مصدر الجريدة أن محمد بودريقة يبحث عن كيفية لتوفير ستمائة مليون سنتيم من أجل حل ودي مع اللاعبين الاثنين قصد رفع قرار المنع من التعاقدات وتأهيل لاعبيه للمشاركة في بطولة كأس سلمان للأندية العربية الأبطال التي يسعى الرجاء للسير فيها بعيدا، وهو الحامل لقبها، خاصة أن السومة المالية للفائز باللقب تصل إلى ستة مليارات ونصف مليار سنتيم.

وختم مصدر الجريدة حديثه عن الموضوع بأن جوزيف زينباور، مدرب الرجاء، ينتظر قرار بودريقة بشأن منع لاعبيه الجدد، خاصة أنه ينوي الاعتماد عليهم في البطولة العربية لقيمتهم وتجربتهم الكروية.

وارتباطا بالرجاء دائما، أنهى الفريق مشكل أربعة من لاعبي الفريق تعذرت عليهم مرافقة المجموعة إلى قطر قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية التي يخوض فيها «النسور» مباريات البطولة العربية، ويتعلق الأمر بكل من الحسين رحيمي ومحمد بولكسوت، وأزرور ونوفل الزرهوني.

وتعذر على اللاعبين الأربعة مرافقة الفريق إلى قطر ومنها إلى السعودية بعد مشاكل في جوازات سفرهم تم إنهاؤها، إذ من المرتقب أن يلتحقوا بالفريق مباشرة بالمملكة العربية السعودية.

وعلاقة بالرجاء دائما، طمأن الفريق أنصاره بعد المباراة الودية التي تعادل فيها ضد السد القطري، يوم الجمعة الماضي، بهدفين لمثلهما، والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا لأنصار الرجاء القاطنين بقطر.

وقدم الرجاء مباراة في المستوى رغم تأخره بهدفين دون رد، قبل أن يعادل النتيجة عبر عبد الله خفيفي ويسري بوزوق ويمنح الفريق بريق اطمئنان لأنصاره  قبل انطلاق البطولة العربية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى