الرئيسيةرياضة

الوداد يستهل حملة الدفاع عن لقبه

يوسف أبوالعدل
يستهل الوداد الرياضي،بطل الدوري الوطني للموسم الماضي لكرة القدم،حملة الدفاع عن لقبه غدا (الأحد) من المركب الرياضي محمد الخامس،حينما ينازل الفريق الأحمر خصمه اتحاد طنجة، وذلك في أول ظهور رسمي لوليد الركراكي، مدرب النادي الأحمر الجديد، إذ ينتظر الوداديون بداية فريقهم على أحر من الجمر، لمعرفة مستقبل ناديهم مع مدربهم الجديد، فيما ستكون المواجهة مناسبة لمعاينة تحضيرات وانتدابات الفريق الشمالي في مقارعة كبار البطولة.
وتجرى خمس مباريات نهاية الأسبوع الحالي، بعد مباراتين أوليين أجريتا أمس (الجمعة) بين يوسفية برشيد ضد الرجاء الرياضي، وبين الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك أسفي.
وسيكون الوافد الجديد- القديم على الدوري الوطني أولمبيك خريبكة أول المتبارين حين يستقبل في ملعب الفوسفاط، اليوم السبت، خصمه المولوديةالوجدية في مواجهة ينتظرها عشاق الفريقين لمعرفة مستوى تحضيراتهما خلال «الميركاتو» الأخير.
وستختتم مباريات السبت بمواجهتين الأولى يحتضنها ملعب البشير بالمحمدية بين الشباب والفتح الرياضي، فيما المباراة الثانية ستجمع بين حسنية أكادير وسريع واد زم ويحتضنها الملعب الكبير بعاصمة سوس، على أن تجرى مباراتان غدا الأحد الأولى بين الوداد واتحاد طنجة والثانية بين المغرب الفاسي والنهضة البركانية.
وستشهد مباريات الجولة الأولى تأجيل الظهور الأول لفريق الشباب الرياضي السالمي بسبب مشاركة خصمه الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي سينازل خلال ذهاب دورها فريق بافلزالبينيني، بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله، وهي المواجهة التي تأجلت إلى يوم (الأربعاء) المقبل.
يذكر أن الجامعة أعلنت، مساء أول أمس الخميس، إمكانية اعتماد الفرق الوطنية الممارسة بالبطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني، على البطاقة الوطنية أو جواز السفر لتسجيل اللاعبين في ورقة المباراة خلال الجولتين الأولى والثانية، وهو القرار الذي تم اتخاذه بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وبشكل مؤقت، إلى حين إصدار رخص اللاعبين بداية من الجولة الثالثة من البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى