شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

تطورات جديدة في قضية طبيب التجميل الدكتور التازي

علمت “الأخبار” من مصادر خاصة، أنه من المنتظر أن يتم إحالة ملف طبيب التجميل حسن التازي، على النيابة العامة من أجل تقديم مستنتاجاتها الختامية، قصد إرجاع الملف لقاضي التحقيق من أجل إحالته على جلسات المحاكمة.

وأفادت المصادر أن إحالة ملف التازي على النيابة العامة، جاء بعد جلسة المواجهة التي أجراها قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، أمس الخميس، بين التازي والوسيطة المتابعة في الملف.

ويتابع كل من التازي وزوجته وهي مسؤولة مالية بالمصحة، بالإضافة إلى ممرضة بالمصحة وشقيقه مسؤول إداري بالمصحة نفسها، ووسيطة تعمل مساعدة اجتماعية، في حالة اعتقال احتياطي بسجن “عكاشة”، “لخطورة الأفعال الجرمية المنسوبة إليهم ومساسها بالنظام العام وتوافر الإثبات”، بينما قررت النيابة العامة متابعة ثلاث مستخدمين آخرين في حالة سراح.

ويتهم المتابعون، بـ”جناية الاتجار بالبشر باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال للقيام بأعمال إجرامية من نصب واحتيال على المتبرعين بحسن نية، وذلك بواسطة عصابة إجرامية وعن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 سنة يعانون من المرض، وجنح النصب والمشاركة في تزوير محررات تجارية وصنع شواهد تتضمن وقائع غير صحيحة وجنحة المشاركة في تسجيل وتوزيع صور أشخاص دون موافقتهم”.

سارة بوحافة

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى